نجل ياسر العظمة ينفي وجود نسخة جديدة من “مرايا”

الممثل السوري ياسر العظمة في مرايا (صفحة العظمة الرسمية في فيس بوك)

الممثل السوري ياسر العظمة في مرايا (صفحة العظمة الرسمية في فيس بوك)

ع ع ع

نفى أنور نجل الفنان السوري ياسر العظمة الأنباء المتداولة حول تعاقد والده مع رجل أعمال ليبي لإنتاج نسخة جديدة من مسلسل “مرايا” باللهجة الليبية.

وقال أنور، لموقع شركة “Qmedia” الإعلامية، إن أي مشروع جديد يخص ياسر العظمة سيُنشر أولًا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، داعيًا الصفحات والمواقع الفنية لاتخاذ من صفحات العظمة مصدرًا وحيدًا لأي خبر عنه.

وكانت وسائل إعلام وصفحات محلية في مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت أخبارًا حول وجود أجزاء جديدة من مسلسل “مرايا” بالنسخة الليبية.

اقرأ أيضًا: رجل في الأخبار.. ياسر العظمة ينقلب على التلفزيون وشركاته

وكان آخر موسم من “مرايا” عرض عام 2013، إلا أنه توقف بعدها بسبب الظروف الأمنية في سوريا وتدهور وضع الدراما السورية بشكل عام، بالإضافة إلى هجرة بطل السلسلة الشهيرة ياسر العظمة إلى مصر.

ويحظى مسلسل “مرايا” بشعبية كبيرة في سوريا والعالم العربي باعتماده أسلوب النقد الساخر، وكانت أولى أجزائه انطلقت عام 1982 واستمرت بشكل متقطع حتى عام 2013.

وضم المسلسل بكافة أجزائه نخبة من الممثلين السوريين أمثال سامية الجزائري، مها المصري، وفاء موصللي، سليم كلاس، حسن دكاك، بشار إسماعيل، عبد المنعم عمايري، وغيرهم.

كما تعاقب على إخراجه كبار المخرجين السوريين مثل هشام شربتجي ومأمون البني وحاتم علي ومؤخرًا سامر برقاوي وسيف الدين سبيعي.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة