منحة جامعية مموّلة لإكمال دراسة الدكتوراه في بريطانيا

surrey university

camera iconsurrey university

tag icon ع ع ع

دعت جامعة “Surrey” البريطانية الطلاب من مختلف دول العالم إلى التقدم بالتسجيل للحصول على منحة لدراسة درجة الدكتوراه في الجامعة، بمنحة مموّلة بالكامل.

تحتل الجامعة المرتبة 378 عالميًا و33 في بريطانيا من خلال التصنيف الأكاديمي للجامعات العالمية 2020، وهي تهدف إلى توفير تعليم ممتاز وتطوير المعرفة ونشرها.

وستغطي المنحة الرسوم الدراسية الكاملة للبرنامج، وفق وصف المنحة عبر موقع الجامعة الرسمي، بالإضافة إلى راتب يعادل 15 ألف جنيه إسترليني سنويًا (20 ألف دولار)، ومنحة دعم التدريب البحثي بقيمة 3000 جنيه لتغطية الفترة الممولة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ونصف السنة.

والتخصصات المتاحة ضمن برامج الدكتوراه المقدمة هي: كلية الآداب والعلوم، وكلية الهندسة والعلوم الفيزيائية، وكلية الصحة والعلوم الطبية.

ويجب على من يرغب في الحصول على هذه المنحة، إثبات إتقان اللغة الإنجليزية من خلال اختبار “TOEFL” بدرجة 100 على الأقل في الاختبار القائم عبر الإنترنت، و600 في الاختبار الورقي، أو من خلال اختبار “IELTS”.

ويجب على المتقدمين الحصول على قبول ضمن برنامج درجة الدكتوراه في الجامعة، وبعد ذلك يمكنهم إكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت لهذه المنحة.

كما يجب على المتقدمين تسجيل الدخول إلى بوابة الجامعة، وملء طلب التقديم إلى البرنامج بعد ذلك (من هنا)، وإرسالها إلى “[email protected]” من أجل التقدم للحصول على المنحة.





×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة