اعتبارًا من اليوم.. “فيفا” يبدأ ببيع بطاقات مونديال قطر 2022

الحضور الجماهيري في ملاعب مونديال قطر ـ كاس العرب 2021

الحضور الجماهيري في ملاعب مونديال قطرـ كأس العرب 2021

ع ع ع

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عبر موقعه الرسمي اليوم، الأربعاء 19 من كانون الثاني، انطلاق المرحلة الافتتاحية لتقديم طلبات الحصول على تذاكر كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر، خلال الفترة من 21 من تشرين الثاني ولغاية 18 من كانون الأول المقبلين. 

وأضاف الاتحاد الدولي أنه توجد عدة خيارات مغرية ومتاحة في المرحلة الافتتاحية، إذ يتمتع المشجعون في جميع أنحاء العالم بفرصة تأمين مقاعدهم حتى لا يفوتوا تجربة قد لا تتكرر إلا مرة واحدة فقط. 

كما أكد “فيفا” أن فترة البيع الأولى تبدأ من الساعة 12:00 بتوقيت دمشق من ظهيرة اليوم، الأربعاء 19 كانون الثاني، ولغاية الساعة 12:00 بتوقيت دمشق، من ظهيرة يوم 8 من شباط المقبل. 

وسيتمكّن المشجعون من تقديم طلبات التذاكر الخاصة بهم في هذا العرض الترويجي الأولي. 

ونوّه الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى أن المواطنين في دولة قطر البلد المضيف حصريًا، سيستفيدون من أسعار “فيفا” الخاصة بإصدار التذاكر في نسختي 2014 و2018 من كأس العالم وإجراءاته في هذا المجال، تماشيًا مع السياسة الخاصة له، وبأسعار تبدأ من 40 ريالًا قطريًا فقط. 

وأضاف “فيفا” أن تذاكر المباريات محدودة، وتتوفر لجميع المباريات من الافتتاحية حتى النهائية، مع وضع بعض الشروط بالنسبة إلى الحضور ومتابعة المباريات بشكل عام. 

تدابير “كورونا” 

وأكّد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أنه يلتزم مع دولة قطر المضيفة للبطولة بوضع الصحة أولًا. 

وبالتالي ستوفر دولة قطر الضمانات اللازمة لحماية صحة وسلامة جميع المشاركين في النهائيات. 

وأضاف “فيفا” أنه يجب على جميع الحاضرين الذين يرغبون بمتابعة المباريات، اتباع نصائح السفر من السلطات القطرية، من خلال متابعة أحدث الإرشادات الصادرة عن وزارة الصحة العامة في قطر، فيما يخص انتشار المتحور “أوميكرون” من فيروس “كورونا المستجد” (كوفيد- 19) قبل انطلاق البطولة.

وأكّد “فيفا” أنه سيتم الإعلان عن المعلومات الكاملة حول تدابير السلامة الخاصة بهذا الفيروس.  



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة