“الإنقاذ” تحدد ساعات الدوام الرسمي في مناطق سيطرتها

tag icon ع ع ع

أصدرت حكومة “الإنقاذ” العاملة في محافظة إدلب وأجزاء من ريف حلب الغربي، تعميمًا حدّدت فيه ساعات الدوام الرسمي الفعلية في مناطق سيطرتها.

وتضمّن التعميم، الصادر الاثنين 31 من كانون الثاني الماضي، تحديد سبع ساعات للدوام الرسمي، تبدأ في الساعة الثامنة صباحًا وتنتهي عند الثالثة عصرًا.

ويبدأ العمل بهذا التعميم في 5 من شباط الحالي، مع مراعاة “الإنقاذ” الأعمال التي تتطلّب طبيعتها أو ظروفها استمرار العمل.

ويأتي هذا التعميم بعد عدة أهداف قالت “الإنقاذ” إنها ستعمل عليها، من دورات للكادر القضائي بشكل عام والقضاة العاملين في المحاكم، وإخضاع رجال الشرطة لدورات فنية مسلكية من خلال إحداث كلية الشرطة، وإحصاء المراكز الصحية من أجل زيادة عدد المستشفيات على مستوى المنطقة.

وأطلقت أيضًا وعودًا مثل تحقيق مبدأ الكفاءة الإدارية والتخصصية في المجالات كافة، بعد أن عيّنت الحكومة ممثلين عن الوزارات.

وأعلن “مجلس الشورى العام” عن منح الثقة لتسع حقائب وزارية في حكومة “الإنقاذ”، في كانون الثاني الماضي.

وتسيطر “الإنقاذ” على مفاصل الحياة في محافظة إدلب وريف حماة الشمالي الخاضع لسيطرة المعارضة، وجزء من ريف حلب الغربي، خدميًا وإداريًا، وأحدثت سلسلة من المكاتب الزراعية والتعليمية والاقتصادية، وبدأت بإقامة مشاريع خدمية داخل المدينة.

كما تعهدت “الإنقاذ” أنها ستعمل على إصدار البطاقات الشخصية للسكان في مناطق سيطرتها، منذ بداية العام الحالي.

وفي 2 من تشرين الثاني 2017، شُكّلت حكومة “الإنقاذ” من 11 حقيبة وزارية برئاسة محمد الشيخ حينها، وضمت وزارات الداخلية، والعدل، والأوقاف، والتعليم العالي، والتربية والتعليم، والصحة، والزراعة، والاقتصاد، والشؤون الاجتماعية والمهجرين، والإسكان والإعمار، والإدارة المحلية.

بيان من حكومة “الإنقاذ” بتحديد ساعات الدوام الرسمي- 31 من كانون الثاني 2022




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة