“EPIC GAMES” يطرح خصومات تصل حتى 75% على الألعاب

مشهد من داخل لعبة "GTA" المعلن عنها في المتجر (EPIC GAMES)

ع ع ع

أعلن متجر “EPIC GAMES” عن خصومات كبيرة على أسعار الألعاب في منصته والتي وصلت إلى 75% على أسعار بعض الألعاب بمناسبة “السنة القمرية الجديدة” والتي يُحتفل فيها في دول أسيا.

وتمثل السنة القمرية الجديدة بداية العام الجديد في التقويمات القمرية والشمسية القمرية، وتقام الاحتفالات في عدد من دول شرق آسيا، مثل الصين وفيتنام وكوريا، ولكل دولة احتفالاتها الخاصة، والتي يجري خلالها تبادل الهدايا وتناول الطعام.

وتذيلت لعبة “Kena: Bridge of Spirits” قائمة التخفيضات في المتجر والتي حصلت على تخفيض بنسبة 30%، إذ بلغ سعرها بعد الخصم نحو أربعة دولارات، وهي لعبة من فئة “ألعاب المغامرة” مستوحاة من أفلام “Studio Ghibli”.

وفي المرتبة الثانية حلّت لعبة “Assassin’s Creed: Valhalla” التي حصلت على تخفيضات بقيمة 50%، إذ بلغ سعرها بعد التخفيض 20 دولار أمريكي، وهي من فئة ألعاب “أكشن ومغامرة”.

بينما حصلت لعبة “Borderlands 3” على نخفيضات بنسبة 75%، إذ بلغ سعرها نحو ست دولارات بعد التخفيض، وتعتبر هذه اللعبة من فئة ألعاب “shooter”، وتقوم اللعبة على الإغارة على الخزائن ومقارنة الأسلحة التي لديك من الترسانة الضخمة التي أنشأت عشوائيًا.

كما تعتبر لعبة “Cyberpunk 2077” التي بلغ سعرها نحو عشرة دولارات بعد تخفيض لسعرها بنسبة 50%، إحدى أكثر الألعاب التي كانت مُنتظرة منتصف عام 2020، إلا أن جودة الرسومات العالية التي توفرها اللعبة تتطلب قدرة جهاز كومبيوتر عالية.

وتصنف اللعبة ضمن تصنيفات “أكشن، مُغامرة” وتدعم إمكانية اللعب المتعدد كونها من ألعاب “العالم المفتوح” (open world).

ومع التخفيضات التي أعلن عنها المتجر بات بالإمكان الحصول على لعبة “Red Dead Redemption 2” بـ11 دولارًا وهو نصف سعرها الأصلي المطروح في المتجر إذ حصلت اللعبة المصنفة ضمن ألعاب “shooter” على تخفيضات بقيمة 50%.

أما الموسم السادس من لعبة “Far Cry” فبات متوفرًا اليوم بسعر 12 دولارًا بعد تخفيضات بقيمة 35% حصلت عليها اللعبة.

إحدى أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق “Grand Theft Auto V” والمعروفة عربيًا باسم (GTA) تتوفر اليوم عبر متجر “EPIC” بسعر ستة دولارات للتحميل والتي باتت تدعم ميزة اللعب المتعدد (online).

كما تتوفر اليوم لعبة “صيد الزومبي” فائقة التعاونية، “World War Z” التي تعتبر من أشهر ألعاب عام 2021 الماضي، بسعر ثلاثة دولارات، والتي تدعم ميزة اللعب الجماعي والفردي.

وتنتهي المدة الزمنية التي حددها المتجر للتخفيضات في 10 من شباط الحالي.

ودائمًا يعلن المتجر عن تخفيضات كبيرة تصل في بعض الأحيان إلى 100% في مناسبات وأعياد تُمثل شريحة كبيرة من الناس مثل أعياد الفطر والأضحى وعيد رأس السنة إضافة إلى الكثير من الأعياد الأخرى.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة