نادي “الجيش” يستبدل إدارييه ويفرض عقوبة على جميع اللاعبين

camera iconالمدرب السابق لنادي "الجيش" محمد عقيل ومدير النادي العميد نزار إسماعيل- 31 من كانون الثاني 2022 (نادي الجيش- فيس بوك)

tag icon ع ع ع

أعلنت إدارة نادي “الجيش” السوري قبول استقالة الكادر الفني والإداري لفريق رجال كرة القدم، الأحد 6 من شباط، وإصدار عقوبة على جميع اللاعبين، لم تعلن عن طبيعتها، بحسب بيان نشره النادي عبر “فيس بوك“.

كما أصدرت إدارة النادي قرارًا بحل رابطة المشجعين، بناء على مقتضيات المصلحة العامة، على حد تعبيرها، وتكليف العميد الركن نزار إسماعيل بإدارة النادي.

وعيّنت الإدارة رأفت محمد مدربًا للفريق بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.

وكان الكادر الفني والإداري والتدريبي لفريق “الجيش” قدّم استقالته من التدريب، دون تحديد الأسباب، في حين تداولت بعض المواقع والصفحات أن سبب الاستقالة هو خسارة النادي في مباراته الماضية.

وخسر النادي، في 5 من شباط الحالي، بنتيجة 1- 3 أمام تشرين، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السوري، برصيد 19 نقطة، وسيواجه “الكرامة”، في 11 من شباط الحالي، في الجولة الـ13.

ويتعرض الدوري السوري لانتقادات واسعة لتدني المستويات التي يقدمها اللاعبون، وفشل الاتحاد الرياضي العام في خلق جو رياضي مناسب لهم، وفشله بمزاد بيع حقوق الدوري، لعدم تقدم العارضين.

كما يتعرض الدوري لانتقادات من تدني جودة البث التلفزيوني للمباريات، واقتصار النقل على مباراة أو مباراتين كل أسبوع من أصل سبع مباريات، وصعوبة بث المباريات عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الهواء مباشرة.

وتُوجّه العديد من الاتهامات للاتحاد الرياضي العام، بفقدانه لمنظومة كرة القدم، وفشله في تحقيق نتائج إيجابية محلية ودولية، واستخدامه الظروف الحالية في سوريا حجة لتبرير فشله.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة