fbpx

“نوكيا” تطرح هاتفها المحمول “Nokia G21” بـ192 دولارًا أمريكيًا

هاتف شركة نوكيا "Nokia G21" (موقع gsmarena)

ع ع ع

أطلقت شركة “HMD” مالكة العلامة التجارية لـ”نوكيا”، هاتف “Nokia G21″، بمواصفات ومزايا عملية، وسعر يستهدف الطبقة الاقتصادية المتوسطة.

الجهاز مزوّد بشاشة “LCD“، يبلغ حجمها 6.5 إنش، من نوع “IPS LCD”، ودقة عرض 720 بكسل بلس، بمعدل تحديث 90 هرتزًا.

ويستمر عمر شحن بطارية الهاتف الجديد حتى ثلاثة أيام، بقدر 5050 ميلي أمبير، مع دعم تقنية شحن بقدرة 18 واطًا، لكن الشركة وضعت معه محول بقدرة عشرة واطات.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل “أندرويد 11” (Android 11)، برقاقة معالج “Unisoc T606” مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، وسعة تخزين 64 أو 128 جيجا بايت.

الهاتف مزوّد بإعدادات كاميرا خلفية تضم مستشعرًا رئيسًا بدقة 50 ميجا بكسل، مع تركيز أكبر على تفاصيل أكثر دقة في التصوير وتدعم التصوير الليلي، كما تضم الإعدادات مستشعر “macro” بدقة 2 ميجا بكسل ومستشعر آخر بدقة 2 ميجا بكسل لعمق التصوير.

ويتميز الهاتف بتصميم نحيف يبلغ 8.5 ملم، ويتوفر قريبًا بلونين اثنين، وسيُطرح بسعر يبدأ من 170 يورو، أي ما يعادل 192 دولارًا أمريكيًا.

وأطلقت الشركة الفنلندية “Nokia” مؤخرًا عدة هواتف وأجهزة محمولة استهدفت فيها الطبقة المتوسطة، بميزات عالية، وسعر مقبول، مقارنة بالأسعار التي تطرحها الشركات المنافسة. 

وأعلنت، في تشرين الأول 2021، عن أول جهاز لوحي من تصميمها، وحمل اسم “20Nokia T”، واستهدف الطبقة الاقتصادية الوسطى كالهواتف التي أطلقتها الشركة. 

هاتف شركة نوكيا “Nokia G21” (موقع gsmarena)



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة