“ريلمي” تطرح جهازين جديدين.. الأسعار دون 400 دولار

ع ع ع

طرحت شركة “ريلمي” مؤخرًا أحدث هواتفها المحمولة “Realme 9 Pro”، بمجموعة من المواصفات المميزة، أبرزها الأسعار التي تطرحها الشركة لتصنع لنفسها موطئ قدم في سوق الهواتف المحمولة حول العالم.

الشركة نفسها قدمت إلى جانب الإصدار المذكور جهاز “Realme 9 Pro Plus”، الذي يشترك مع الجهاز الآخر بالعديد من المواصفات، مع بعض الإضافات في الجهاز الثاني.

ومن أبرز المواصفات التي توحد بين الجهازين، التردد العالي للشاشة، الذي يبلغ 120 هرتزًا، إلى جانب دعم شبكات الجيل الخامس “G5″، ووجود بطارية كبيرة.

كما أن الشحن في كلا الجهازين عالي السرعة، يصل إلى 60 واطًا، ومن حيث التصميم فهناك ثلاث كاميرات رئيسة في كل جهاز، مع كاميرا “سيلفي” أمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

ويختلف الجهازان بمجموعة مواصفات، فـ”ريلمي برو” يزن 195 غرامًا، بسماكة 8.5 ملم، ولا يدعم ميزة مقاومة الماء، ويحتوي مستشعر بصمات مدمجًا في الشاشة نفسها، ومقاس الجهاز 6.95 بوصة.

ذاكرة الوصول العشوائي في الجهاز 6 أو 8 جيجا بايت، مع مساحة داخلية تبلغ 128 جيجا بايت، و256 جيجا بايت.

وتبلغ دقة الكاميرا الرئيسة 64 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا بزاوية عريضة تبلغ دقتها 8 ميجا بكسل، وكاميرا “ماكرو” دقتها 2 ميجا بكسل.

كما أن سعة البطارية خمسة آلاف ميللي أمبير، وسرعة الشحن 33 واطًا، إلى جانب دعمه “البلوتوث” “5.2”، و”واي فاي”، وهو متاح باللونين الأزرق والأخضر.

لكن مواصفات “ريلمي برو بلس” تأتي مغايرة ببعض تفاصيلها، وأبرزها أن وزن الجهاز 182 غرامًا، وسمكه 7.99 ملم، وهو غير مقاوم للماء.

وفيما يتعلق بمستشعر البصمات فهو مدمج في الشاشة نفسها، ويدعم قياس معدل نبضات القلب، والجهاز متاح باللون الأسود والأزرق والأخضر، وقياسه 6.4 بوصة.

الذاكرة العشوائية في “ريلمي برو بلس” 8 جيجا بايت، والمساحة الداخلية 256 جيجا بايت، أما دقة الكاميرا الرئيسة فهي 50 جيجا بكسل، في حين أن سعة البطارية أربعة آلاف و500 أمبير، بسرعة شحن تبلغ 60 واطًا.

ويتراوح سعر “ريلمي برو” بين 240 و280 دولارًا أمريكيًا، حسب السعة التخزينية للجهاز.

كما يتوفر “ريلمي برو بلس” بسعر 335 دولارًا للإصدار بسعة تخزينية 128 جيجا بايت و”رام” 6 جيجا بايت.

وسيُطرح بسعر 360 دولارًا للإصدار بسعة تخزينية 128 جيجا بايت و”رام” 8 جيجا بايت.

أما الإصدار ذو السعة التخزينية 256 جيجا بايت و”رام” 8 جيجا بايت، فسيكون بسعر 390 دولارًا أمريكيًا.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة