“الإنقاذ” تحدد ساعات الدوام خلال رمضان في مؤسساتها

camera iconرئيس حكومة "الإنقاذ"، علي كده، وشخصيات عاملة في "الإنقاذ"- 19 من شباط 2022 (حكومة الإنقاذ السورية)

tag icon ع ع ع

أصدرت حكومة “الإنقاذ” العاملة في محافظة إدلب وأجزاء من ريف حلب الغربي، تعميمًا حدّدت فيه ساعات الدوام الرسمي الفعلية في المؤسسات التابعة لها، خلال شهر رمضان.

وحددت “الإنقاذ” ست ساعات للدوام الرسمي، تبدأ في الساعة التاسعة صباحًا وتنتهي عند الثالثة عصرًا، بحسب التعميم الذي نشرته اليوم، الثلاثاء 29 من آذار.

ويبدأ العمل بهذا التعميم اعتبارًا من بداية شهر رمضان، مع مراعاة “الإنقاذ” الأعمال التي تتطلّب طبيعتها أو ظروفها استمرار العمل.

وكان عدد ساعات الدوام الرسمي في مناطق سيطرة “الإنقاذ” قبل إصدار هذا التعميم سبع ساعات.

ويأتي هذا التعميم بعد عدة أهداف وقرارات قالت “الإنقاذ” إنها ستعمل عليها، من دورات للكادر القضائي بشكل عام والقضاة العاملين في المحاكم، وإصدار البطاقات الشخصية للسكان، وإحصاء المراكز الصحية من أجل زيادة عدد المستشفيات على مستوى المنطقة.

وتترافق قرارات “الإنقاذ”، المظلة السياسية لـ”هيئة تحرير الشام”، مع العديد من الانتقادات والاتهامات بغياب أولوية الإنسان في خططها، ومحاولة إثبات شرعيتها بالمشاريع الخدمية، ومطالبات بتحسين الأوضاع المعيشية للأهالي وخصوصًا النازحين.

وتسيطر “الإنقاذ” على مفاصل الحياة في مناطق سيطرتها خدميًا وإداريًا، وأحدثت سلسلة من المكاتب الزراعية والتعليمية والاقتصادية، وبدأت بإقامة مشاريع خدمية داخل المدينة.

بيان حكومة “الإنقاذ” لتحديد ساعات الدوام خلال شهر رمضان في مناطق سيطرتها- 29 من آذار 2022




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة