“فيفا”: 5 من نيسان بدء المرحلة الثانية من بيع تذاكر مونديال 2022

شعار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفيا)

ع ع ع

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عبر موقعه الرسمي اليوم، الأربعاء 30 من آذار، عن انتهاء المرحلة الأولى من بيع تذاكر حضور مباريات مونديال قطر 2022.

كما أعلن ان المرحلة الثانية ستبدأ في 5 من نيسان المقبل، ويحق لأي شخص في العالم تقديم طلب الحصول على التذاكر الخاصة بالمونديال.

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم، أنه تم بيع أكثر من 800 ألف تذكرة في المرحلة الأولى، فيما كانت الدول الأكثر اقتناء للبطاقات هي قطر، والولايات المتحدة الأمريكية، وإنجلترا، والمكسيك، والإمارات، بالإضافة إلى البيع بشكل أقل لكل من مشجعي الدول التالية: ألمانيا، الهند، البرازيل، الأرجنتين، السعودية، وأكثر البطاقات رواجًا في البيع هي للمباراتين الافتتاحية والنهائية.

وأكد “فيفا” أن المشجعين الذين لم ينجحوا في رحلة المبيعات الأولى، ستتاح لهم الفرصة للتقدم بطلب الحصول على بعض التذاكر، بدءًا من الثلاثاء، 5 من نيسان المقبل، اعتبارًا من الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت دمشق.

ويتوقع الاتحاد الدولي لكرة القدم أن المرحلة الثانية ستشهد بيع تذاكر أكثر من الأولى، لأنها ستأتي بعد إجراء قرعة النهائيات يوم الجمعة 1 نيسان المقبل.

وبذلك يكون المشجعون قد عرفوا أين ومتى ستلعب فرقهم قبل التقدم للحصول على التذاكر في مرحلة المبيعات الثانية.

وكانت التصفيات النهائية المؤهلة في معظم قارات العالم قد انتهت مساء أمس، الثلاثاء 29 من آذار، حيث تأهل إلى النهائيات 27 منتخبًا حتى الآن، وبقيت ستة منتخبات حتى تكمل عقد المنتخبات المشاركة في المونديال.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة