خلال أشهر.. تعديل التغريدات فقط للمشتركين في “تويتر بلو”

شعار "تويتر بلو" (تويتر بلو/تويتر)

ع ع ع

أعلنت منصة “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنها ستبدأ قريبًا باختبار خاصية تعديل التغريدات بعد نشرها، وأن الخاصية الجديدة ستكون حصرية للمشتركين في خدمة “تويتر بلو” (Twitter Blue).

ونشرت الشركة الأمريكية تغريدة اليوم، الأربعاء 6 من نيسان، موضحة أن انطلاق التجارب حول خاصية تعديل التغريدة سيكون خلال الأشهر المقبلة عبر خدمة “تويتر بلو”.

كما أكد مطورو المنصة عبر التغريدة، أنهم يعملون على إضافة هذه الخاصية منذ أكثر من عام، وأنها ليست نتيجة استفتاء رجل الأعمال إيلون ماسك، الذي نشره منذ يومين، بعدما أصبح واحدًا من كبار المساهمين في الشركة، وعضوًا في مجلس إدارتها.

وفي 4 من نيسان الحالي، ارتفعت أسهم شركة “تويتر”، إذ سجل سهم الشركة 49 دولارًا، بعدما كان سعره في نهاية تعاملات اليوم الذي سبقه 39 دولارًا تقريبًا.

جاءت هذه الزيادة الكبيرة بعدما قام أغنى رجل في العالم، الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، بشراء أكثر من 73 مليون سهم من أسهم الشركة المطروحة في البورصة، والتي تمثل تقريبًا 9.2% من إجمالي قيمة الشركة، بتكلفة تقرب من 2.89 مليار دولار، بحسب شبكة “CNBC” الأمريكية.

كما ارتفعت أسهم شركة التواصل الاجتماعي لتبلغ 53.63 دولار، الثلاثاء 5 من نيسان، بعد تعيين إيلون ماسك في مجلس إدارة الشركة.

ما خدمة “تويتر بلو”

في تشرين الثاني 2021، أطلقت “تويتر” خدمة “تويتر بلو” المدفوعة باشتراك شهري، والتي تتيح وصولًا حصريًا إلى الميزات الجديدة التي تقدمها الشركة على المنصة، دون أن تتيح خدمة حذف الإعلانات من المنصة.

أُطلقت الخدمة في بلدان أمريكا، وكندا، وأستراليا، ونيوزيلندا، من خلال نظامي “أندرويد” و “آيفون” أو الوصول من خلال أجهزة الكمبيوتر.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة