تعيين ألفريد شرودر مدربًا لأياكس أمستردام الهولندي

الفريد شروردر مدرب أياكس أمستردام الهولندي - 12 أيار 2022 (AFC)

ع ع ع

توصل نادي أياكس أمستردام الهولندي إلى التعاقد مع المدرب الفريد شرودر (49 سنة)، والذي يبدأ مهامه مع نهاية الموسم الحالي 2021ـ 2022، ولغاية 30 من حزيران عام 2024، وتتضمن الاتفاقية خيار تمديد العقد لسنة ثالثة.

جاء ذلك عبر بيان أصدره نادي أياكس أمستردام الهولندي على موقعه الرسمي، اليوم الخميس 12 من أيار، خلفًا للمدرب أريك تين هاج الذي تعاقد مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أيام.

وأضاف البيان أن ألفريد شرودر عمل سابقًا في النادي خلال الفترة من 2018 إلى منتصف عام 2019، كمساعد للمدرب تين هاج.

ونشر النادي السيرة الذاتية ومشوار ألفريد شرودر الكروية والتدريبية، حيث عمل كمساعد مدرب في عدد من الأندية أهمها نفتينتي انشخيدة الهولندي وهوفنهايم الألماني وأياكس أمستردام وكلوب بروج البلجيكي.

وقال إدوين فان ديرسار، المدير التنفيدي لنادي أياكس، إن ألفريد شرودر مدرب قوي وجيد من الناحية التكتيكية مع خبرة تدريبية جيدة ومتعددة الاستخدامات.

وأكد المدير التنفيذي للنادي أنه يثق بشرودر كثيرًا، وسيحقق مع النادي الكثير من الإنجازات في المواسم المقبلة.

وبدوره عبر شرودر عن سعادته، وقال إنه سيصبح مدربًا رئيسيًا في أياكس أمستردام، وهو شرف وفرصة تاريخية له، وأكد أنه سبق أن قضى مع الفريق فترة سابقة كانت بالفعل رائعة جدًا، حسب قوله.

وختم شرودر أنه يود أن يفوز بالجوائز والبطولات مع أياكس لأنه فريق يلعب كرة قدم جذابة، ولديه لاعبين توازنهم جيد وهم أصحاب خبرة وفيه العديد من المواهب.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة