ريال مدريد يتعاقد رسميًا مع مدافع تشيلسي أنطونيو روديجر

أنطونيو روديجر لاعب ريال مدريد الجديد - (Sky Sport)

ع ع ع

أكد بيان لنادي ريال مدريد الإسباني اليوم، الخميس 2 من حزيران، التوقيع مع مدافع تشيلسي، أنطونيو روديجر، في صفقة مدتها أربع سنوات.

وجاء في البيان، أن اللاعب سيُقدم إلى وسائل الإعلام في مدينة مدريد خلال حفل في 20 من حزيران المقبل.

وسنضم اللاعب الألماني الجنسية، البالغ من العمر 29 عامًا إلى البرنابيو في انتقال مجاني، بعد أن رفض محاولات البلوز لتجديد عقده، دون أن يُحدد البيان قيمة الراتب الذي سيتقاضاه اللاعب.

وغرّد روديجر على “تويتر” قائلًا، “أنا فخور بإعلان أنني سألتحق بريال مدريد، أنا متحمس للغاية لجميع التحديات المقبلة، ولا أطيق الانتظار للعب أول مبارياتي مع هذا النادي الضخم”.

https://twitter.com/ToniRuediger/status/1532324822218428417?s=20&t=B5IovO7PRo9zrJMA39k7yg

بينما شكر نادي تشيلسي روديجر على مساهمته في نجاح النادي خلال السنوات الخمس الماضية، وتمنى له التوفيق في مسيرته المستقبلية.

انضم روديجر إلى تشيلسي قادمًا من نادي روما الإيطالي قبل خمس سنوات، وفاز معه بكأس الاتحاد الإنجليزي لعام 2018، في أول موسم له مع النادي تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي.

ثم ساعد البلوز في الفوز بالدوري الأوروبي في عام 2019، تحت قيادة المدرب الإيطالي، ماوريتسيو ساري، لكنه كافح من أجل لعب المباريات تحت قيادة المدرب الإنكليزي، فرانك لامبارد، لكن في كانون الثاني 2021، بعد إقالة لامبارد، ومجيء المدرب توماس توخيل، أعاد على الفور مواطنه إلى التشكيلة الأساسية.

ولعب مدافع ناديي شتوتجارت، وبوروسيا دورتموند السابق، دورًا أساسيًا في فوز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا في نهاية موسم 2020/21، بالإضافة إلى فوزه بكأس العالم للأندية في وقت سابق من العام الحالي.

لينهي مسيرته في النادي بـ 203 مباراة و 12 هدفًا باسمه، كواحد من أكثر اللاعبين تأثيرًا في النادي على أرضية الملعب.

ويعيش ريال مدريد أجواء الفرح والاحتفالات، بعد فوزه الأخير بدوري أبطال أوروبا، وقبله الدوري الإسباني.

فيما حظي مدرب النادي الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بجائزة أفضل مدرب بالدوري الإسباني لموسم 2021/2022، ومثله اللاعب الفرنسي، كريم بنزيما، بجائزة أفضل لاعب للموسم المنصرم.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة