درعا.. وفاة ثلاثة أطفال جراء حريق في أم المياذن

ألواح شمسية مركبة على أسطح إحدى الأبنية بمحافظة درعا – 5 حزيران 2022 (مجموعة الطاقة الشمسية في سوريا واسعارها / فيس بوك)

ع ع ع

توفي ثلاثة أطفال في درعا وأُصيبت جدتهم وأختهم في حريق سببه تماس كهربائي ناجم عن ألواح الطاقة في منزلهم.

شبكة “أتارعا نيوز” المحلية قالت عبر “فيس بوك” اليوم، الاثنين 20 من حزيران، إن ثلاثة أطفال توفوا وأُصيبت جدتهم وأختهم الرابعة بجروح بليغة جراء حريق سببه تماس كهربائي ناجم عن ألواح الطاقة في منزلهم ببلدة أم المياذن بريف درعا.

وقال مراسل قناة “سما” في درعا فراس الأحمد، عبر حسابه في “ فيس بوك“، إنه تم التعامل مع الحريق فور الإبلاغ عنه من قبل عناصر فوج الإطفاء والدفاع المدني، فيما تم إسعاف المصابين إلى مستشفى “درعا الوطني” لتقديم الخدمات الطبية والإسعافية اللازمة لهم.

من جهته، نعى مجلس بلدية أم المياذن ضحايا الحريق الذي حصل في منزل ياسر محمد المفعلاني.

وقال عبر صفحته في “فيس بوك“، إن حريقًا نشب “في منزل ياسر محمد المفعلاني، ما أدى الى وفاة الطفلتين غزل وتبارك عدي المصري وهناء حسن المفعلاني. جبر الله مصابهم وألهمهم الصبر والسلوان”.

وفي نيسان الماضي، توفي ثلاثة أطفال أعمارهم لا تتجاوز الستة أعوام بسبب حريق في حارة “الأبازيد” بدرعا البلد وسط مدينة درعا جنوبي سوريا.

وفي بداية العام الحالي، أسفر حريق اندلع في حي المحطة بدرعا عن مقتل طفلتين وإصابة أربعة أطفال آخرين إثر حدوث تماس كهربائي نتج عن المدفأة الكهربائية، بحسب ما نقلته “سانا“.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة