زيدان يبتعد عن تدريب باريس سان جيرمان أملًا بقيادة الديوك

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سابقًا- 20 من حزيران 2022

ع ع ع

يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يبتعد عن التفاهم مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، لتدريب الفريق الأول.

وعنونت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الأحد 19 من حزيران، بأن زيدان يقول “لا لباريس سان جيرمان”، مؤكدة أن الفرنسي لن يتولى تدريب نادي باريس سان جيرمان هذا الموسم.

وبذلك يكون زيدان قد ختم المسلسل التلفزيوني مع التقلبات والمنعطفات، كون الفرنسي زين الدين زيدان قد أجرى مناقشة جيدة مع الإدارة القطرية للنادي الفرنسي، بحسب الصحيفة.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن الخاتمة محبطة للغاية من جانب جانب باريس، وتأتي لوضع حد لمسلسل طويل استمر لعدة أسابيع.

زيدان يرغب، بحسب الصحيفة، في منح نفسه كل الفرص الممكنة لخلافة ديديه ديشامب في قيادة منتخب الديوك الفرنسية، وذلك بعد مشاركتهم في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، خلال تشرين الثاني وكانون الأول المقبلين.

مفاوضات الباريسي مع زيدان

فرضية أن يكون “زيزو” على رأس الفريق الباريسي هذا الموسم، بدأت في 10 من حزيران الحالي، بمفاوضات جادة بين الطرفين.

وناقشا بشكل منتظم جدوى المشروع، وقبل ساعات قليلة كان زيدان لا يزال قريبًا من باريس سان جيرمان، حيث كان الطرفان يستعدان للإعلان رسميًا، لكن الاتفاق لم يتم بعد تردد زيدان، وأُغلق الباب مؤخرًا لهذا الموسم.

وتؤكد الصحيفة الإسبانية أن زيدان قد حصل على وعد بأن يتسلّم قيادة منتخب فرنسا، خلفًا للمدرب الحالي ديديه ديشامب.

وأضافت صحيفة “ماركا” أن زين الدين زيدان لا يرغب بالذهاب إلى إنجلترا رغم العروض التي قُدمت له من بعض الأندية الإنجليزية وفي مقدمتها مانشستر يونايتد.

وختمت صحيفة “ماركا” أن نادي باريس سان جيرمان هو أحد الأندية التي يرغب زيدان بتدريبها، إلى جانب بايرن ميونيخ الألماني، ويوفنتوس الإيطالي، وذلك حسب المؤشرات التي ستتضح أكثر بعد نهاية مونديال 2022 في قطر.

بدورها، صحيفة “ليكيب” الفرنسية نشرت، الأحد 19 من حزيران، أن زين الدين زيدان وهو يحتفل بعيد ميلاده الـ50، قال إنه يريد مواصلة التدريب دون ذكر باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أنه يريد الاستمرار في التدريب، وهو لا يزال يحمل شعلة كرة القدم، وهي شغفه حيث يشعر بالرضا أيضًا، وهو سعيد جدًا وهذا هو أهم شيء بالنسبة للفرنسي زيدان.

وأكدت “ليكيب” الفرنسية أن “زيزو” لم يعلّق على وجهته المستقبلية، مع ذلك يتم تداول اسمه لقيادة منتخب فرنسا أو باريس سان جيرمان، حتى ولو بدا كريستوفر جالتيير أقرب لتولي زمام نادي العاصمة.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة