ليفاندوفسكي محبط من تعطيل “البايرن” رغبته بالرحيل

روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ- 23 من شباط 2021 (Opta Sport)

ع ع ع

نشرت صحيفة “آس” الإسبانية، الثلاثاء 21 من حزيران، على موقعها الرسمي، جانبًا من التقلبات والمنعطفات في موضوع انتقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الألماني المرجّح إلى نادي برشلونة الإسباني.

وعنونت الصحيفة الإسبانية “ليفاندوفسكي محبط”، وقالت، لا يزال مستقبل المهاجم البولندي غير واضح حتى الآن.

وأكدت “آس” الاتصالات في مايوركا مع إدارة بايرن ميونيخ هذه الأيام، مشيرة إلى عدم إحراز تقدم في ملف الانتقال.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن مستقبل روبرت ليفاندوفسكي لا يزال في الهواء، وأن المهاجم البولندي عازم على الرحيل.

وقالت صحيفة “آس”، إن “البايرن” يثق بأن الأمر سينتهي ببقاء المهاجم داخل البافاري، مشيرة إلى أن العديد من القادة سافروا إلى مايوركا للقاء ليفاندوفسكي حيث يقضي هناك إجازته الصيفية.

وبحسب وسائل الإعلام الألمانية، لم يحصل تقدم بالمفاوضات، حتى إن قضية ليفاندوفسكي وصلت إلى بولندا.

وقالت صحيفة “آس”، إن اللاعب الدولي السابق والمدرب البولندي توماس هاجتو، خرج دفاعًا عن مواطنه، واتهم البايرن بعدم القيام بالأشياء بشكل صحيح.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن توماس قوله، إن هذه المسألة كان يجب حلها داخليًا، وإن اللاعب محبط للغاية، ولم يكن هذا ليحدث مع رومينيجه وهوينيس.

وذكرت الصحيفة أن البايرن يدرك أنه لا يوجد، على المدى القصير، لاعب يضمن لهم عددًا من الأهداف في كل موسم كاللاعب ليفاندوفسكي.

وختمت “آس” الإسبانية، أنه على الرغم من أن البولندي أوضح لهم أنه سيغادرهم، فإن البافاري يواصل إغلاق باب الخروج في وجهه، والجميع ينتظر كيف ستنتهي القصة.

يبدو أن هذه الزوبعة ستستمر طويلًا حتى آخر يوم في فترة التعاقدات الصيفية الحالية، فمن المتوقع أن تكون وجهته نحو برشلونة في إسبانيا، وهو الفريق الذي يعيش أزمة مالية، ويبحث عن روافع اقتصادية قبل انتهاء فترة التعاقدات.

ووفقًا لبعض تقديرات وسائل الإعلام الرياضية، سيكون نادي برشلونة مستعدًا لدفع 32 مليون يورو للحصول على خدمات ليفاندوفسكي، الحائز على جائزة “فيفا” لأفضل لاعب مرتين على التوالي.

ماكينة أهداف

يُعتبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي (33 سنة) لاعب بايرن ميونيخ، من أبرز الهدافين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، إذ حصل على لقب هداف الدوري الألماني لعشرة مواسم، واحتل صدارة الهدافين للموسم الحالي 2021- 2022 برصيد 35 هدفًا.

ومجموع ما سجّله البولندي في البوندسليجا منذ عام 2013 حتى الآن 314 هدفًا، منها 247 هدفًا لمصلحة البايرن، و80 هدفًا لمصلحة دورتموند.

بينما سجّل ليفاندوفسكي 79 هدفًا لمصلحة الأندية البولندية الستة التي بدأ معها مشواره الكروي منذ عام 2004 إلى 2010، قبل أن ينتقل للدوري الألماني.

كما سجّل 75 هدفًا للمنتخب البولندي منذ عام 2008 وحتى الآن في 130 حالة ظهور.

كما احتل ليفاندوفسكي المركز الثاني بقائمة الهدافين في دوري أبطال أوروبا لموسم 2022، برصيد 13 هدفًا بعد الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد حامل اللقب برصيد 15 هدفًا.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة