قد تكون أكبر صفقة انتقال في التاريخ

صحيفة: عرض سعودي لكريستيانو رونالدو بـ300 مليون يورو

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي - 13 تموز 2022 (صحيفة AS الإسبانية)

ع ع ع

ذكرت صحيفة “AS” الإسبانية الرياضية أن ناديًا سعوديًا قدم عرضًا بـ300 مليون يورو للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقالت الصحيفة، في 13 من تموز، إنه منذ الإعلان عن رغبة رونالدو (37 سنة) بمغادرة مانشستر يونايتد، تلقى “الدون” اهتمامًا من مختلف الأندية الأوروبية، وأبرزها تشيلسي، وبايرن ميونيخ، ونابولي، وروما، وبرشلونة.

ومع ذلك لم يأت أي من هذه الفرق ليضع أوراقه وعقوده على الطاولة.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن هناك اقتراحًا قويًا جدًا ورد حاليًا من المملكة العربية السعودية، يعرض على النجم البرتغالي 300 مليون يورو، للذهاب واللعب بأحد أندية السعودية ولمدة موسمين.

وأضافت صحيفة”AS” أن النادي العربي المجهول إلى الآن يحاول إقناع كريستيانو بأكبر عرض في التاريخ، مع اقتراح حول كيفية توزيع الـ300 مليون، وهي على الشكل التالي: 30 مليون يورو قيمة انتقال لنادي مانشستريونايتد، و250 مليون يورو مقسمة على موسمين، و20 مليون المتبقية للوسطاء.

كريستيانو يفكر في لعب موسم واحد على الأقل في النخبة الأوروبية، لذلك في هذا الوقت لايُفكر في قبول الاقتراح المذكور، وخاصة مع اقتراب موعد إقامة مونديال قطر 2022، بحسب الصحيفة.

ولا يزال النجم البرتغالي واثقًا من أن أحد الأندية الأوروبية الكبرى ستقدم عرضًا ثابتًا له.

موقع “ترانسفير ماركت” للإحصائيات، غرد عبر حسابه في “تويتر“، بأنه وفقًا لتقارير صحفية في البرتغال وإسبانيا، سيُعرض على كريستيانو رونالدو راتبًا ضخمًا، للانتقال إلى المملكة العربية السعودية مقابل 300 مليون يورو واللعب مع أحد أنديتها.

وحسب موقع “ترانسفير ماركت” للإحصائيات الرياضية، تبلغ القيمة السوقية للبرتغالي كريستيانو رونالدو 30 مليون يورو، انضم للشياطين الحمر في 1 من آب 2021، وينتهي عقده في 30 من حزيران 2023.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة