fbpx

صراع خفي بين رونالدو الذي يريد الرحيل وتمسك إدارة اليونايتد

كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد (AFP)

ع ع ع

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن البرتغالي كريستيانو رونالدو أوضح لمانشستر يونايتد أنه حصل على عرض من نادٍ منافس، وطلب من الشياطين الحمر تحديد رسوم الانتقال.

وأضافت الصحيفة البريطانية، الخميس 28 من تموز، أن كريستيانو حث فريق اليونايتد على تحديد سعره حتى يتمكن من إطلاق انتقال مطروح بالفعل.

وأجرى النجم البرتغالي ووكيله خورخي مينديز محادثات، مع هرم أولد ترافورد هذا الأسبوع في محاولة لحل مستقبله.

وأخبر مينديز رؤوساء يونايتد أن لديه عرض مباشر، ولكن يجب على النادي فرض رسوم انتقال، حتى يتم إنجاز الصفقة مباشرة، إلا ان إدارة اليونايتد رفضت، وقالت إنها لن تترك رونالدو يرحل، بحسب الصحيفة.

بقى لكريستيانو عام واحد على صفقته الحالية، ولكن اليونايتد لديه خيار تمديد ذلك لمدة 12 شهرًا إضافيًا.

المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ستكون على أرض اليونايتد أمام برايتون، وعلى بعد ثمانية أيام فقط، وصل كلا الطرفين إلى طريق مسدود.

آندي متين، محرر الموقع لشبكة “سكاي نيوز”، أشار إلى استطلاع رأي للمشجعين يقول 91% منهم إنهم يريدون من النادي التخلص من رونالدو الآن.

البرتغالي رونالدو (37 سنة) غاب عن جولة النادي الاستعدادية في تايلاند وأستراليا، لـ”أسباب عائلية”.

وعاد الدون رونالدو منذ ذلك الحين إلى التدريبات، لكنه لم يشارك عندما لعب اليونايتد مباراة ودية، مغلقة وراء الأبواب ضد ريكسهام، في قاعدته التدريبية في كارينجون يوم الأربعاء الماضي.

بدأ مشوار البرتغالي كريستيانو رونالدو الكروي الاحترافي عام 2002- 2003 مع فريق سبورتينغ لشبونة، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد في المرة الأولى خلال موسم 2003- 2004.

وبعد ذلك انتقل الى ريال مدريد من موسم 2009- 2010 حتى موسم 2018- 2019، لينتقل بعدها إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم انتقم هذا الموسم 2021- 2022 إلى مانشستر يونايتد للمرة الثانية.

وحسب موقع “ترانسفير ماركت” للإحصائيات الرياضية تبلغ القيمة السوقية للبرتغالي كريستيانو رونالدو 35 مليون يورو، انضم للشياطين الحمر بتاريخ 1 من آب 2021 وينتهي العقد بتاريخ 30 من حزيران 2023.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة