تأكيد لتسريبات “GTA 6”: ترقبوا الإصدار الجديد

من مؤتمرات شركة "Rockstar" للعبة "GTA" النسخة الخامسة - (Bloomberg)

ع ع ع

أكدت شركة “Rockstar” المطورة للعبة “Grand Theft Auto” صحة التسريبات المنتشرة، الأحد، لتسجيلات مصوّرة تظهر لقطات من أحدث النسخ المرتقبة للعبة الشهيرة “GTA 6”.

وبحسب بيان للشركة صدر اليوم، الاثنين 19 من أيلول، حدث اختراق غير قانوني من “طرف ثالث” حمّل معلومات سرية من أنظمة الشركة، تتضمّن لقطات في طور التطوير للنسخة المقبلة من لعبة “GTA”.

وتعتقد الشركة أن الاختراق لن يؤثر على خوادم الشركة أو على أي من مشاريعها المستمرة، مع التأكيد بأن العمل لم يتوقف على تطوير اللعبة الإلكترونية كما هو مخطط.

ويأتي تسريب اللقطات بعد يوم من الذكرى التاسعة لانطلاق النسخة الخامسة من اللعبة الشهيرة “GTA”، حيث سرّب، الأحد، مستخدم يحمل اسم “teapothack” مجلدًا يحتوي 90 تسجيلًا مصوّرًا، للقطات من لعبة “GTA 6″، التي هي قيد التطوير.

وزعم المستخدم اختراق خوادم الشركة وحصوله على وثائق سرية خاصة بها، بالإضافة إلى التعليمات البرمجية الخاصة بالنسخة الخامسة والسادسة للعبة.

وهدد المستخدم بنشر الوثائق والتعليمات البرمجية في حال لم تتواصل معه الشركة المالكة للعبة لاسترجاع البيانات مقابل مبلغ يُدفع عن طريق العملات الرقمية.

بينما لم يشر بيان الشركة الأخير إلى أي عملية استرجاع للبيانات المسربة.

وادعى ذات المستخدم في منتديات لعبة “GTA” مسؤوليته عن الاختراق الأحدث لشركة “أوبر”، الذي سرب فيه بيانات للعديد من عملاء التطبيق، عن طريق الوصول إلى حساب تطبيق “Slack” لأحد الموظفين في “Rockstar”.

ما جديد “GTA 6″؟

صدرت آخر نسخة من لعبة “Grand Theft Auto” في عام 2013، في حين أفادت “بلومبرغ” أن النسخة السادسة المقبلة قيد التطوير منذ عام 2014، وذكرت أنها ستضم بطلة رئيسة لأول مرة في السلسلة، بمدينة خيالية من مدينة ميامي الأمريكية.

وأقرت شركة “Take-Two” المساهمة بتطوير النسخة المقبلة، بوجود اللعبة لأول مرة في شباط الماضي، وهو ما أدى بسرعة إلى ارتفاع سهمها بنسبة 7%.

ويظهر أحد التسجيلات المسربة شخصية أنثوية تدعى “Lucia”، وهي تحاول القيام بعملية سطو على أحد الأماكن، وبعدها تنطلق في مطاردة بالسيارات داخل عالم اللعبة، كما يظهر مقطع آخر شخصية تدعى “Jason”، في أثناء ركوب مترو “فايس سيتي”.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة