رايس لاعب إنجلترا يصل قطر بحقيبة فارغة ليضع بها كأس العالم

ديكلان رايس لاعب منتخب انكلترا (تعديل عنب بلدي)

ع ع ع

ليس من باب الطرفة، يحمل نجم المنتخب الإنجليزي، ديكلان رايس، حقيبة فارغة إلى قطر، قائلًا إنه سيعود إلى وطنه وبداخلها كأس العالم.

وعقبت صحيفة “ذا صن ” البريطانية مساء أمس الأربعاء، 16 تشرين الثاني، على موقعها الرسمي، بالقول، يبدو أن ديكلان رايس واثق من أن منتخب بلاده قادر على تحقيق المجد والظفر بكأس العالم، والذي تنطلق نهائياته في قطر، الأحد 20 من تشرين الثاني، وينتهي بتاريخ 18 كانون الأول المقبل.

وأحرزت انجلترا الكأس مرة واحدة، في بطولة عام 1966، عندما كان المونديال بضيافتها.

وأكدت “ذا صن”، أن رايس ابتسم لسائقه وهو يرتب الحقيبة الفارغة في السيارة، وقال له، هذه حقيبة إحتياطية، آمل أن أُحضر الكأس الى الوطن، ومن ثم إلى هذا المنزل.

ويلعب رايس، 23 عامًا، ضمن تشكيلة الأسود الثلاثة، وباشر مع فريقه تدريباتهم بعد أن وصلوا الدوحة، بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت.

وخاض ديكلان رايس مع منتخب بلاده 34 مباراة دولية، ويستعد لخوض المباراة رقم 35 ضد إيران، يوم الإثنين، 21 من تشرين الثاني الحالي، وضمن المجموعة الثانية التي تضم بالإضافة لإنجلترا وإيران، كلًا من منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

وقدم المنتخب الإنجليزي في البطولة الماضية، في روسيا 2018، عروضًا كروية قوية، وكاد أن يصل إلى المباراة النهائية لمواجهة الديك الفرنسي”حامل اللقب”، لكنه خسر أمام كرواتيا 2×1 في الوقت الإضافي، وكان متعادلًا 1×1 في المباراة الأصلية، وفاز قبلها على السويد 2×0 في دور ربع النهائي.

ويُعتبر المنتخب الإنجليزي بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت، والنجم هاري كين، من أبرز الفرق التي تم ترشيحها لإحراز لقب بطولة كأس العالم 2022.

قائمة المنتخب الانجليزي

حراس المرمى: نيك بوب (نيوكاسل)، آرون رامسدل (آرسنال)، جوردان بيكفورد (إيفرتون).

خط الدفاع: هاري ماجواير، ولوك شو (مانشستر يونايتد)، كايل وولكر، وجون ستونز (مانشسترسيتي)، إيريك داير (توتنهام)، وكيران تربيير (نيوكاسل)،  ترنت الكسندر آرنولد (ليفربول)، كونوركوندي (إيفرتون)، بن وايت (آرسنال).

خط الوسط: جوردان هندرسون (ليفربول)، ديكلان رايس (وست هام)، ماسون ماونت، وكونور جالاجر (تشيلسي).

وجود بيلينجهام (دورتموند الالماني)، كالفين فيليبس (مانشسترسيتي)، جيميس ماديسون (ليسترسيتي).

خط الهجوم: هاري كين (توتنهام )، رحيم استرلينج (تشيلسي)، جال جريليش وفيل فودين (مانشسترسيتي)، ماركوس راشفورد (مانشستريونايتد)، كالوم ويلسون (نيوكاسل).



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة