اعتصام في “قامشلو” دعمًا لحزب الله اللبناني

اعتصام مؤيد لحزب الله اللبناني في مدينة القامشلي، الأحد 6 آذار، المصدر: يكيتي ميديا.

camera iconاعتصام مؤيد لحزب الله اللبناني في مدينة القامشلي، الأحد 6 آذار، المصدر: يكيتي ميديا.

tag icon ع ع ع

اعتصم عشرات الأشخاص في مدينة القامشلي، شمال الحسكة، الأحد 6 آذار، لتأييد حزب الله اللبناني، منددين بقرار مجلس التعاون الخليجي اعتباره “منظمة إرهابية”.

وقال موقع “يكيتي ميديا” المحلي التابع لحزب يكيتي، إن الاعتصام كان أمام المركز الثقافي في مدينة “القامشلو”، وحضره عدد من مؤيدي النظام والموظفين، ووجهاء بعض العشائر العربية في المنطقة، وبمشاركة أمين فرع حزب البعث في المدينة.

كما شارك في الاعتصام مدير منطقة القامشلي (التابع للنظام السوري)، وسط حماية أمنية من عناصر الأمن والدفاع الوطني، بحسب “يكيتي”.

الاعتصام رفع شعارات نددت بقرار مجلس التعاون الخليجي الذي اعتبر حزب الله “منظمة إرهابية”، إلى جانب أعلام النظام وحزب الله، وصور بشار الأسد وحسن نصر الله.

ونقل مراسل الموقع عن أحد المعتصمين، أن الاعتصام نظّم من قبل “مؤسسة ملتقى الأسرة السورية للمصالحة الوطنية المستقلة- مكتب القامشلي”، موضحًا أن قوات “الأسايش” التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي، كانت غائبة بشكل تام خلال الاعتصام.

ويتقاسم النظام السوري و”الإدارة الذاتية” السيطرة على مدينة القامشلي ذات الغالبية الكردية، حيث يتحكم النظام بالمطار المدني، ويدير المؤسسات العامة والأفرع الأمنية.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة