× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

أصحاب الأرض يفوزون بصعوبة في ذهاب دوري أبطال أوروبا

ع ع ع

حقق فريقا برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، فوزين صعبين على أرضيهما في منافسات ذهاب دوري الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة لقدم.

وفي ملعب “الكامب نو” قلب فريق برشلونة تأخره، في سهرة الثلاثاء، أمام أتلتيكو مدريد إلى الفوز بهدفين سجلهما الأوروغوياني لويس سواريز.

وتقدم فريق أتلتيكو مدريد بهدف في الدقيقة 25، عن طريق اللاعب الإسباني فرناندو توريس، الذي طرد في الدقيقة 35، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وسجل سواريز الهدف الأول بقدمه مستغلًا تسديدة ألبا في الدقيقة 63، ليسجل بعدها الهدف الثاني برأسه من عرضية داني ألفيس في الدقيقة 75.

وفي ملعب “آليانز آرينا” حقق بايرن ميونيخ الألماني، فوزًا صعبًا على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف وحيد مقابل لا شيء، سجله التشيلي، ارتورو فيدال، بعد بداية المبارة بدقيقتين.

وتقام مباريات الأياب في 13 من الشهر الجاري، حيث يلتقي بايرن ميونيخ وبنفيكا على ملعب “النور” بالبرتغال، بينما يحل برشلونة ضيفًا على أتلتيكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون.

مقالات متعلقة

  1. أتلتيكو مدريد يوقف قطار انتصارات برشلونة
  2. برشلونة يفرّط بهدية أتلتيكو بخسارة من ملقا
  3. أتلتيكو مدريد يعرقل الملكي ويلهب المنافسة على الليغا
  4. ميسي يقود برشلونة للفوز على إشبيلية بثلاثية نظيفة

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة