× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

الطيران الحربي يكثف غاراته على المدينة

عنب بلدي – العدد 62 – الأحد 28-4-2013 قامت مقاتلات الميغ التابعة للنظام بشن أربع غارات على مدينة  داريا يوم الأحد  الماضي 21 نيسان بالقنابل الفراغية والصواريخ, مما أسفر عن دمار كبير في الأبنية السكنية وسط المدينة. وتجددت الغارات على المدينة أيام 23-24-25-26 نيسان حيث شنت الطائرات الحربية أكثر من 15 غارة استهدفت بها المناطق التي يسيطر عليها الجيش الحر في المدينة بالقنابل الفراغية،  مما أدى الى اصابة ومقتل العديد من المدنيين ومقاتلي الجيش الحر، ترافق ذلك مع قصف صاروخي ومدفعي من مطار المزة وسرايا الصراع. وقد شوهدت سحب الدخان من منطقة المزة وهي تتصاعد من مدينة داريا (بحسب أهالي المنطقة), كما بث ناشطو المدينة على شبكة الانترنت عدة مقاطع مصورة توضح لحظة سقوط تلك الصواريخ والأضرار التي خلفتها.

ع ع ع

عنب بلدي – العدد 62 – الأحد 28-4-2013

قامت مقاتلات الميغ التابعة للنظام بشن أربع غارات على مدينة  داريا يوم الأحد  الماضي 21 نيسان بالقنابل الفراغية والصواريخ, مما أسفر عن دمار كبير في الأبنية السكنية وسط المدينة.
وتجددت الغارات على المدينة أيام 23-24-25-26 نيسان حيث شنت الطائرات الحربية أكثر من 15 غارة استهدفت بها المناطق التي يسيطر عليها الجيش الحر في المدينة بالقنابل الفراغية،  مما أدى الى اصابة ومقتل العديد من المدنيين ومقاتلي الجيش الحر، ترافق ذلك مع قصف صاروخي ومدفعي من مطار المزة وسرايا الصراع. وقد شوهدت سحب الدخان من منطقة المزة وهي تتصاعد من مدينة داريا (بحسب أهالي المنطقة), كما بث ناشطو المدينة على شبكة الانترنت عدة مقاطع مصورة توضح لحظة سقوط تلك الصواريخ والأضرار التي خلفتها.

مقالات متعلقة

  1. لليوم الـ 100 على التوالي قوات الأسد تحاول السيطرة على داريا قصف صاروخي ومدفعي على المدينة، والجيش الحر يقتل ضابطاً برتبة عقيد
  2. استمرار الحملة العسكرية على داريا .. قصف صاروخي ومدفعي واشتباكات عنيفة بين قوات الأسد والجيش الحر
  3. المشفى الميداني يستقبل العشرات من المصابين
  4. للشهر السادس على التوالي، قصف صاروخي ومدفعي على مدينة داريا واشتباكات بين الحر وقوات الأسد

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة