× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ناديا روما وليفربول يعزيان السعودية بضحايا التفجيرات

شعارا ناديي روما الإيطالي وليفربول الإنكليزي (إنترنت)

شعارا ناديي روما الإيطالي وليفربول الإنكليزي (إنترنت)

ع ع ع

أدان ناديا روما الإيطالي وليفربول الإنكليزي لكرة القدم، التفجيرات التي طالت المسجد النبوي الشريف في المملكة العربية السعودية ومناطق أخرى.

النادي الإنكليزي قال عبر حسابه في “تويتر”، اليوم الثلاثاء 5 تموز، إن “نادي ليفربول يعزي عائلات وأصدقاء ضحايا التفجيرات الإرهابية في العراق والمملكة العربية السعودية ويتمنى الأمان للجميع في الوطن العربي والعالم”.

من جهته أدان نادي روما الإيطالي، التفجيرات التي طالت المدينة المنورة وقال عبر حسابه في “تويتر”، إن نادي روما لكرة القدم يدين الاعتداء الذي وقع في المدينة المنورة، ويتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا”.

وكان تفجير “إرهابي” وقع قرب المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة، مساء أمس، أسفر عن مقتل أربعة عناصر من قوى الأمن السعودي وجرح 5 آخرين، كما شهدت المملكة هجمات مماثلة في مدينتي جدة والقطيف.

وأدانت جهات عربية وإقليمية التفجيرات التي لم تتبن مسؤوليتها أي جهة، حتى الآن، إلا أن أصابع الاتهام توجه إلى تنظيم “الدولة” الذي فجر أكثر مرة داخل المملكة السعودية، وهدّدها بعمليات تطال أمنها.

مقالات متعلقة

  1. روما يطالب بتفعيل تقنية "VAR" في أبطال أوروبا بفيديو ساخر
  2. إيران تدين تفجيرات السعودية.. ومؤيدو النظام السوري "يشمتون"
  3. صلاح يحقق حلم طفل سوري بلقائه في أمريكا (فيديو)
  4. ليفربول وروما.. مواجهة بعبق الماضي

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة