مسابقة للمبدعين الشباب لتشجيع الابتكار الرقمي

الدعوة مفتوحة للمشاركة في جائزة المبتكرين الشباب (WSA Young Innovators)

camera iconالدعوة مفتوحة للمشاركة في جائزة المبتكرين الشباب (WSA Young Innovators)

tag icon ع ع ع

تتيح جائزة “WSA Young Innovators” (نظام جوائز يشجع الابتكار الرقمي المحلي لتحسين المجتمع ويدعمه الاتحاد الأوروبي) التسجيل على مسابقة للمبتكرين الشباب، وتشمل أي رجل أعمال أو مجموعة طلابية أو فريق مشروع، على أن يكون واحد على الأقل من المتقدمين ضمن الفريق من الأعضاء المؤسسين، وغالبية الفريق لا تتخطى أعمارهم 26 عامًا.

التسجيل متاح لكل شركة ناشئة أو رجل أعمال اجتماعي أو منظمة غير حكومية أو طالب من المواطنين الشباب من جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة.

ويمكن أن تحتوي التقديمات الخاصة بـ”WSA” على جميع حلول الهاتف المحمول والحلول المستندة إلى “الويب”، مثل صفحات “الويب” وتطبيقات الأجهزة القابلة للارتداء وتركيبات الأكشاك والمنتجات القائمة على الرسائل القصيرة والألعاب والمنتجات التفاعلية، دون وجود قيود فيما يتعلق بالمنصات أو القنوات التي تعمل معها الحلول.

آلية التقديم

تتطلب إجراءات التقديم معلومات تفصيلية عن المنتج، ويتعين تقديمها في قاعدة بيانات مسابقة، ومن الضروري أن تكون المعلومات عن المنتج مختصرة ودقيقة، وتجعل الحل الرقمي سهل الفهم، مع ضرورة تجنب الجمل الطويلة جدًا والمصطلحات الفنية المعقدة.

يمكن ملء الطلب باللغة الإنجليزية فقط، مع التأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني وعنوان “URL” الخاص بالحل يعملان.

من المهم جعل الطلب قصيرًا قدر الإمكان، وملء جميع الحقول حتى لو لم تكن إلزامية، مع أهمية قراءة قسم القواعد والأحكام بعناية قبل التقديم.

في حال وجود فيديو توضيحي للحل يمكن تقديمه، ما يعطي انطباعًا جيدًا عن موضوع الحل المقدم، كما يفضل أعضاء لجنة التحكيم مشاهدة مقطع فيديو للحصول على انطباع أولي وفهم موضوع الابتكار الرقمي قبل البدء بفحص النص المقدم.

ومن الأفضل أن يكون الفيديو بدقة عالية، ويمكن أن يكون بسيطًا يعرض الابتكار الرقمي، أو مقطعًا تسويقيًا، وهو ليس إلزاميًا، لكن يوصى به بشدة.

يمكن للمتقدم منح هيئة المحلفين ملخصًا ملموسًا للمشكلة التي يتناولها الحل وسبب تأثيره، ومن الضروري تقديم موجز للحل الرقمي الخاص بالمتقدم بجملتين أو ثلاث، ما يساعد لجنة التحكيم على تكوين الانطباع الأولي عن الحل الرقمي، والمشكلة التي يحلها بشكل ملخص.

للتقديم والاطلاع على مزيد من التفاصيل حول آلية التقديم يمكن زيارة الرابط الإلكتروني التالي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة