× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

بعد مارثون الألوان.. دعوة لمهرجان “يلا نرقص بالشام”

الاحتفالات في ساحة الأمويين، في دمشق، الجمعة 7 تشرين الأول 2016

ع ع ع

لم يمض يومان على الماراثون الذي أقيم في ساحة الأمويين بدمشق، والذي تخللته احتفالات الألوان والرقص على المؤثرات الصوتية، حتى ظهرت دعوة لتنظيم مهرجان بعنوان “يلا نرقص بالشام”.

الدعوات انطلقت على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحت هاشتاغ ” #يلا_نرقص_الشام” الجمعة المقبل في ساحة الأمويين في دمشق.

وأكد القائمون على التنظيم أن “المهرجان سيكون أكبر مهرجان رقص في سوريا وهو برعاية صفحة “ضحكة دمشقية +18” على “فيس بوك” وشركة “MTN SYRIA” و “إذاعة صوت الشباب”، وبلغ عدد الأشخاص الذين أكدوا حضورهم نحو ألف وثمانمئة شخص.

وتأتي الدعوة إلى المهرجان بالرغم من ردود الفعل الغاضبة التي أعقبت الماراثون من قبل مجموعة كبيرة من السوريين بمن فيهم مؤيدو النظام.

وعبّروا عن غضبهم من استمرار أجواء الاحتفالات والفرح في قلب العاصمة، فيما يتعرّض السكان على أطرافها وفي أغلب المناطق السورية للقصف المستمر، إذ اعتبر أحد متابعي منشور صفحة “يوميات قذيفة هاون”، أنّ الأمر يعد بمثابة “انحلال أخلاقي”، مضيفًا “محافظة تموت، ومحافظة تحتفل”.

مقالات متعلقة

  1. مجسم "I Love Damascus" يعود إلى ساحة الأمويين مجددًا
  2. جدل يثيره منع فيلم "رجل وثلاثة أيام" في باريس
  3. دمشق "منورة".. فعاليات في الجانب الآخر من الحرب (صور)
  4. على الطراز الغربي.. احتفالات شبابية راقصة وسط دمشق (فيديو)

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة