× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“فيس بوك” تطلق “بوابة الآباء” لحماية الأطفال على الإنترنت

ع ع ع

أطلقت شركة “فيس بوك” ما يسمى “بوابة الآباء”، التي توفر للآباء المعلومات والنصائح لمساعدتهم في حماية أطفالهم على شبكة الإنترنت، والعمل على الشبكة بشكل خاص.

وضمت البوابة عدة تبويبات تقدم مجموعة من الإرشادات والنصائح والمشورات، والإجابة عن الأسئلة التي تدور في أذهان الآباء بخصوص استخدام أبنائهم لشبكة الانترنت.

وتتيح “فيس بوك” في بوابتها الجديدة، إمكانية التواصل مع عدد من الخبراء والأخصائيين الاجتماعيين في  عدة دول أجنبية، تمكن الآباء من التواصل معهم سواء عن طريق الموقع الإلكتروني أو الشبكة ذاتها.

وتتنوع النصائح التي تقدمها الشركة، وتشمل قواعد الأمان والسلامة، والأوقات المناسبة لاستخدام الأطفال لوسائل التواصل الاجتماعي.

وتحتوي الخدمة على تبويب يسمى “مركز منع المضايقة”، ويضم النصائح والإرشادات بخصوص المضايقات التي يتعرض لها المراهقون والمعلمون والآباء، وطريقة التعامل معها وحلها.

وتحاول “فيس بوك” التي تملك أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا على معظم تطبيقاتها، أن تكون منصة عالمية شاملة، من خلال تطوير ما تملكه من وسائل تواصل، كما دخلت مجال الشركات بإطلاقها شبكة تواصل اجتماعي تتيح إمكانية العمل بخصوصية تحت مسمى “WorkPlace”.

مقالات متعلقة

  1. "فيس بوك" يحذف "رئاسة الجمهورية".. "سما والدنيا" للمرة الثانية
  2. فضحية "فيس بوك" تتوسع.. تجمع بيانات حتى من لا يملكون حسابات
  3. "فيس بوك" يختبر أداة لوقف "الانتقام الإباحي"
  4. "فيس بوك" تطلق مسنجر لايت للاتصالات البطيئة

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة