× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

الشرطة “الحرة” تضبط رجلًا قتل زوجته ودفنها في حديقة منزله بريف حلب

الزوج القاتل (م.ن) داخل مركز شرطة عندان "الحرة" في ريف حلب - كانون الأول 2016 (عنب بلدي)

الزوج القاتل (م.ن) داخل مركز شرطة عندان "الحرة" في ريف حلب - كانون الأول 2016 (عنب بلدي)

ع ع ع

ضبط عناصر “الشرطة الحرة” في ريف حلب، المدعو (م.ن)، إثر جريمة قتل نفذها بحق زوجته (ع.ب)، في بلدة عندان بعد أكثر من شهرين على مرورها.

وأكد الرائد مالك عبد الهادي، مسؤول المكتب الإعلامي في الشرطة اليوم، الأربعاء 21 كانون الأول، أن الزوج (23 عامًا)، اعترف بقتل زوجته في 18 من تشرين الأول الماضي، مردفًا بأنه “دفن جثتها في حديقة منزله”.

وأوضح عبد الهادي لعنب بلدي تفاصيل الجريمة، مشيرًا إلى أن والد الضحية (س.ب)، بلّغ عن فقدان ابنته، “حتى استطاع مركز شرطة عندان بالتعاون مع مركز الأبزمو، من خلال البحث والاستدلال، ضبط زوجها مقيمًا في بلدة كفر عمة، قرب الأبزمو في ريف حلب الغربي”.

ولفت الرائد في الشرطة إلى أن (م.ن) اعترف بعد التحقيق معه بقتل زوجته، ودفنها في حديقة منزله، بعد ضربها ضربًا مبرحًا إثر خلاف عائلي، على حد وصفه.

وسلمت الشرطة “الحرة” القضية للقضاء أصولًا، والذي ينظر في حكم الزوج حاليًا، وقال عبد الهادي إنه متزوج من امرأة سابقة ولدية عدة أولاد منها.

ويقود مراكز الشرطة الحرة الموزعة في حلب، ضباط وعناصر شرطة منشقون عن النظام، على رأسهم العميد أديب الشلاف، قائد الجهاز، ويرى القائمون عليها أنها “أثبتت جدارتها خلال الأعوام الماضية من خلال حب الشعب وثقته بها”.

وأكد الشلاف في حديثٍ سابق إلى عنب بلدي، أن المراكز الشرطية المنتشرة في حلب، تنسق بشكل “عالٍ” وتتعاون مع الفصائل العسكرية في الداخل السوري، “بما يتعلق بتوفير الأمن والأمان للأهالي”.

كتابة محضر الجريمة في مركز شرطة عندان "الحرة" في ريف حلب - كانون الأول 2016 (عنب بلدي)

كتابة محضر الجريمة في مركز شرطة عندان “الحرة” في ريف حلب – كانون الأول 2016 (عنب بلدي)

مقالات متعلقة

  1. الشرطة تمارس وظيفتها في ظل فراغ أمني بريف حلب الشمالي
  2. الشرطة “الحرة” في سوريا.. رجال دون صافرات
  3. وقفة احتجاجية في بلدة حيش لدعم الشرطة الحرة
  4. الشرطة "الحرة" تؤمّن المراكز الامتحانية غرب حلب

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة