× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ممثل أمريكي شهير يدعو على ترامب بالموت.. ومغردون يشعلون “تويتر”

الممثل الأمريكي تشارلي شين - (انترنت)

الممثل الأمريكي تشارلي شين - (انترنت)

ع ع ع

أثار الممثل الأمريكي تشارلي شين، ردود فعل عنيفة في “تويتر” بعد نشره تغريدة، الخميس 29 كانون الأول، يدعو فيها على الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، بالموت.

وبالرغم من الشعبية التي يمتلكها شين، لقي هجومًا عنيفًا من الأمريكيين، معتبرين أن ما قاله أمرًا “سيئًا” للغاية، وانهالت عليه الانتقادات من وسائل إعلام وصحفيين وحتى من جمهوره.

وغردت بيانكا رتشردموند، عبر صفحتها في “تويتر” متمنيًة الموت لشين، وكتبت “تشارلي شين سوف يموت أولًا، المخدرات سوف تقتله، وجهه يخبرنا ذلك”.

فيما عبرت بينك ليدي، عن صدمتها من تصريحات شارلي شين، وشككت بإيمانه بوجود الله، بقولها “هل أنا الوحيدة المصدومة بذلك؟ هل حقًا يؤمن تشارلي شين بوجود الله؟”.

 

وقالت فيستي فلوريديان، عبر حسابها في “تويتر”، إنها بالرغم من عدم حبها لأوباما وهيلاري كلينتون، إلا أنها لم تدع عليهما بالموت، وأضافت “الليبراليون مريضون”.

وكان تشارلي شين قد نشر، الخميس، عبر صفحته في تويتر قائمة بأسماء الأمريكيين الراحلين في 2016، وكتب بعدها “يا الله ليكن ترامب هو التالي”، مكررًا ذلك ست مرات.

وفي المقابل استغل محبو المرشحة الأمريكية للرئاسة، هيلاري كلينتون، تغريدة تشارلي شين، ودافعوا عن ممثلهم بحجة أن أنصار ترامب لم يحتجوا على عبارات الشتم التي لقيتها كلينتون منهم أثناء الانتخابات.

وكتبت هينال: “أنصار ترامب لم يكن لديهم مشكلة من هذه العبارات على الكنزات، ولكن ثار جنونهم من تغريدة تشارلي شين”، في إشارة منها إلى عبارات شتم كتبها محبو ترامب على كنزاتهم أثناء الانتخابات.

من جهته لم يتجاهل تشارلي شين هذا الهجوم عليه، ورد على المنتقدين بتغريدة نشرها أمس عبر صفحته في “تويتر”، بقوله لهم “كنت أتحدث مع الله وليس معكم”.


ويعتبر الممثل تشارلي شين، أحد أهم الممثلين الأمريكيين وأعلاهم أجرًا، وهو من مواليد نيويورك عام 1965، شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، وحصل على جائزة “غولدن غلوب” عام 2002.

مقالات متعلقة

  1. مغردون يقاضون ترامب لحظرهم من متابعته على "تويتر"
  2. "تويتر" يفقد ترامب لمدة 11 دقيقة
  3. القضاء يمنع ترامب من حظر متابعيه في "تويتر"
  4. "تويتر" ترفض حظر ترامب

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة