× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

وفاة ضابط مع عائلته تسممًا.. موالون يتهمون حلويات حماة (فيديو)

النقيب بشار البودي وزوجته وطفله (فيس بوك)

النقيب بشار البودي وزوجته وطفله (فيس بوك)

ع ع ع

توفي ضابط في قوات الأسد، مع زوجته وطفليه، في قرية الفندارة التابعة لمنطقة مصياف في ريف حماة الغربي، لتعلن الطبابة الشرعية أنهم قضوا تسممًا.

وتعود القصة إلى أمس الأربعاء 18 كانون الثاني، حين عثر أهالي الفندارة، ذات الغالبية العلوية، على جثث النقيب بشار البودي، وزوجته الشرطية أمل حبيب نصر، وطفليهما، الأول أربعة أعوام والثاني رضيع، وقد فارقوا الحياة جميعًا.

صحيفة “الوطن” المقربة من النظام، أشارت في تقرير عبر موقعها الإلكتروني اليوم، إلى أن الكشف الطبي الشرعي أوضح أن سبب الوفاة هو التسمم بمادة قاتلة شديدة السمية، مدسوسة في مادة غذائية كانت الأسرة قد تناولتها قبل وفاتها.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في قيادة شرطة حماة أنه تم سحب عينات دموية من أنسجة الجثث الأربعة، ومن مادة “حلاوة طحينية” عثر عليها في المنزل دون لصاقات، كان البودي أحضرها معه أثناء عودته لقريته من مهمة له.

لكن صفحة “أخبار مصياف”، ذات الانتشار الواسع في ريف حماة الغربي عبر “فيس بوك”، كان لها رواية أخرى، فذكرت أن جيران المتوفى وعائلته أكدوا أنه اشترى “حلاوة الجبن” من مدينة حماة قبل مجيئه إلى منزله، وتسمم بها.

ورجّحت الصفحة أن مادة شديدة السمية وضعت في “حلاوة الجبن”، مطالبة مدير التموين بتكثيف دورياته في حماة، والنزول إلى الشارع للبحث عن المحل المتورط.

اتسمت تعليقات متابعي الصفحة بالطائفية والمناطقية، والنقد المباشر لأهالي حماة، فقالت ندى محمد “حماة معقل الإخوان، والحقد مالي قلوبن، نحنا منروح عحماة، ومنشوف اللؤم بعيونن”، وهو ما وافقها عليه البعض وعارضه آخرون.

شيعت الفندارة الضابط وعائلته، وفق تسجيل مصور انتشر عبر “فيس بوك”، ولا تزال التحقيقات جارية في الحادثة الفريدة من نوعها.

مقالات متعلقة

  1. هكذا منع ضابط روسي الأسد من اللحاق ببوتين
  2. "جيش العزة" يعلن مقتل ضابط إيراني في ريف حماة
  3. "جيش النصر" يتبنى إعطاب طائرة حربية وقتل ضابط في مطار حماة
  4. عقيد متقاعد يقتل خنقًا على طريق حمص - مصياف

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة