× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

جورج وسوف: “رئيس بلدنا” بصحة جيدة وما يقال إشاعات مغرضة

الفنان جورج وسوف مع الرئيس بشار الأسد_(تويتر)

الفنان جورج وسوف مع الرئيس بشار الأسد_(تويتر)

ع ع ع

نفى المطرب السوري- اللبناني جورج وسوف ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية والأجنبية عن مرض رئيس النظام السوري، بشار الأسد، وحالته الصحية السيئة.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات له اليوم، الثلاثاء 31 كانون الثاني، وقال فيها “رئيس بلدنا سوريا الحبيبة الدكتور بشار الأسد بألف خير وبصحة جيدة، وكل ما يقال عنه ما هو إلا شائعات مغرضة”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بأنباء عن إصابة الأسد، بجلطة دماغية تارة، أو تعرضه لاغتيال على يد أحد حراسه تارة أخرى.

وتناولت وسائل إعلام عربية وعالمية الخبر، رغم نفي “رئاسة الجمهورية العربية السورية”، في ظل غياب الأسد عن الإعلام.

وأضاف الفنان المعروف بتأييده للنظام السوري، “بإذن الله ستبقى سوريا وسيبقى الغالي بشار الأسد قائدًا لها يحميها ويحمي شعبها”.

وكانت صحيفة “Le Point” الفرنسية، أول من نشر خبر “اغتيال الأسد”، وذكرت أن هناك “احتمالات جدية باغتيال الأسد على يد حارسه الشخصي الإيراني مهدي اليعقوبي”، مشيرةً إلى أن “الإعلان الرسمي عن الخبر قد يتأخر ليرتب النظام أوراقه.

إلا أن “رئاسة الجمهورية” نشرت مساء الجمعة 27 كانون الثاني، تنويهًا وصفت فيه الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام حول صحة الأسد بـ “الإشاعات”.

مقالات متعلقة

  1. الأسد يكتب اسمه على صدور لاعبي المنتخب السوري (صور)
  2. الوفد الروسي إلى دمشق: الأسد في أحسن حال وبصحة جيدة
  3. بشار الأسد يسافر خارج سوريا لأول مرة منذ 5 سنوات
  4. جورج وسوف يهاجم أصالة على القناة التاسعة التونسية

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة