× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

البطاقات الصفراء تمنع عمر السومة عن “ديربي جدة” الجمعة المقبل

لاعب الأهلي عمر السومة (انترنت)

ع ع ع

يغيب اللاعب السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي السعودي، عن مباراة فريقه مع نظيره الاتحاد في ديربي جدة ضمن منافسات دوري جميل، الجمعة المقبل.

ويعود سبب الغياب إلى تلقي السومة ثلاث بطاقات صفراء في المباريات الماضية، بحسب ما ذكرت مواقع رياضية سعودية اليوم، الأربعاء 1 شباط.

السومة أعرب في لقاء تلفزيوني، أمس، عن حزنه لعدم مشاركته في المباراة، معتبرًا أن مواجهة فريق الاتحاد من أهم المباريات في الدوري.

ورصدت عنب بلدي ردة فعل جمهور الأهلي عبر موقع “تويتر” حول غياب السومة، واعتبر قسم منهم أن غيابه مؤثر، كونه هداف الدوري السعودي، إلى جانب تسجيله سابقًا ستة أهداف في مرمى الاتحاد.

في حين اعتبر القسم الآخر أن الأهلي لم يخسر أو يتعادل في أي مباراة خاضها في ظل غياب عمر السومة.

من جهته أكد عضو إدارة نادي الاتحاد، خالد التميرك، أن غياب السومة عن ديربي جدة يضر الاتحاد ولا ينفعه كون اللاعبين يعرفونه.

وكان السومة تصدر صاحب أغلى خمسة لاعبين من الناحية التسويقية بدوري جميل السعودي، بحسب صحيفة “سبورت24″،  إذ يساوي 4.5 مليون جنيه استرليني.

وتأتي أهمية المباراة كون الفريقان يسعيان إلى المنافسة على لقب الدوري، خاصة وأن الاتحاد يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة، خلف الأهلي في المركز الثاني برصيد37، والمتصدر الهلال 40 نقطة.

وإلى جانب السومة يغيب عن المباراة أيضًا المهاجم المصري، محمود كهربا، الذي يشارك مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا.

مقالات متعلقة

  1. إصابة عمر السومة قد تبعده عن الملاعب أسبوعين
  2. الأهلي المصري يرفض التعاقد مع السومة
  3. السومة "باق" مع الأهلي السعودي حتى انتهاء عقده
  4. ألمانيا تعالج السومة بطرق جديدة تعجل عودته للملاعب

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة