× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

باسم ياخور يعود إلى الدراما المصرية “تحت أمر السيادة”

الممثل السوري باسم ياخور - (انترنت)

الممثل السوري باسم ياخور - (انترنت)

ع ع ع

يستعد الممثل السوري باسم ياخور للسفر إلى مصر للبدء بتصوير مسلسله الرمضاني الجديد “تحت أمر السيادة” إلى جانب الممثلة المصرية يسرا.

وفي لقاء له مع صحيفة “الدستور” المصرية، الاثنين 3 نيسان، قال ياخور إنه سيجسد شخصية مركبة ومرهقة جدًا، إذ سيلعب دور رجل أعمال ثري يمارس الاستعباد مع الفقراء وتحديدًا مع الخدم العاملين في منزله.

وتدور أحداث المسلسل حول عالم عاملات المنازل وما يحيط بهم من أسرار وجرائم وقصص، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أفراد الطبقة “الأرستقراطية”.

وأشار ياخور إلى أنه كان مترددًا بقبول الدور، إلا أن النجمة يسرا أقنعته بالمشاركة في العمل، وهو من تأليف إياد عبد المجيد ومحمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

ويشارك في العمل إلى جانب يسرا وياخور مجموعة من الممثلين المصريين مثل، محمود عبد الغني وكريم فهمي وإيمان العاصي وغيرهم.

وقررت الشركة المنتجة للمسلسل “العدل جروب” تغيير اسمه إلى “تحت أمر السيادة” بدلاً من “على سلم الخدامين”، على اعتبار أن المشكلات التي تسيطر على البيئة المحيطة بالأحداث جعلت الاسم الجديد أنسب للعمل.

ومن المقرر أن يسافر ياخور إلى القاهرة في 7 نيسان الجاري، ويقيم فيها بشكل مؤقت مدة شهرين، ليمضي العقد ويباشر بالتصوير، خاصة أنه التحق متأخرًا بأسرة العمل.

وسبق لياخور أن شارك في الدراما المصرية بمسلسل “المرافعة”، الذي عرض في رمضان 2014، وشاركه البطولة فاروق الفيشاوي وسميحة أيوب وشيرين رضا.

مقالات متعلقة

  1. باسم ياخور يعود لتقديم البرامج على طريقة "الحلم"
  2. لوحات كوميدية "تفاعلية" لباسم ياخور في رمضان
  3. باسم ياخور يدخل عالم الدراما التفاعلية
  4. الممثلون السوريون الأعلى أجرًا.. عابد وقصي وسلافة في المقدمة

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة