× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

قوات الأسد لأهالي إدلب: تخلّصوا من المحيسني “السفّاح”

الداعية السعودي عبدالله المحيسني (انترنت)

ع ع ع

ألقت طائرات قوات الأسد صباح اليوم، الأربعاء 12 نيسان، مناشير ورقية فوق سماء محافظة إدلب، احتوت هجومًا على الداعية السعودي في “هيئة تحرير الشام”، عبد الله المحيسني.

وذكر مصدر أهلي لعنب بلدي أن مروحيات وطائرات حربية ألقت مناشير على ريف إدلب الجنوبي صباح اليوم، احتوت على صورة المحيسني، وعُنونت بـ “مجرم حرب- عبد الله المحيسني- سعودي الجنسية”.

وجاء في المناشير “في كل مرة يدفع بأبنائكم إلى التهلكة، لقد تسبب في قتل آلاف الشباب، وما زال يقدم لكم الوعود الكاذبة، من ملحمة حلب إلى حماة وغيرها، والنتيجة مزيدٌ من الدم والقتل للشعب السوري، مزيدٌ من الخراب والتشريد”.

وخلصت المناشير إلى توجيه رسالة إلى أهالي إدلب “يا أهلنا في إدلب اصحوا، تخلصوا من هذا السفاح، الجيش العربي السوري جيشكم وضامن أمنكم، ومخلصكم من الإرهاب وشروره”.

ويعمل المحيسني حاليًا شرعيًا في “هيئة تحرير الشام”، وقبلها كان قاضيًا في “جيش الفتح”، ويعدّ أحد أبرز الدعاة العرب العاملين في الأراضي الخارجة عن سيطرة النظام السوري، وأكثرهم ظهورًا عبر الإعلام.

منشور ألقته طائرات النظام في محافظة إدلب- الأربعاء 12 نيسان (فيس بوك)

منشور ألقته طائرات النظام في محافظة إدلب- الأربعاء 12 نيسان (فيس بوك)

مقالات متعلقة

  1. مناشير تُمطر مدينة إدلب: الأزمة إلى انفراج
  2. إصابة الشيخ السعودي عبدالله المحيسني في معارك إدلب
  3. المحيسني: تجار من الخليج جهزوا 100 صاروخ لمعركة حلب (فيديو)
  4. المحيسني ينجو من محاولة اغتيال نفّذها انتحاري في إدلب

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة