انتقادات واسعة لـ “حكم الريال”.. وأنشيلوتي يطالب بتقنية الفيديو

camera iconالحكم كاساي ينذر فيدال (ديلي ميل)

tag icon ع ع ع

وجهت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء 19 نيسان، انتقادات واسعة للحكم المجري فيكتور كاساي، بعد أخطاء تحكيمية مثيرة للجدل في مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد الإسباني.

وخسر الفريق البافاري بأربعة أهداف مقابل هدفين في ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تمديد المباراة إلى شوطين إضافيين.

صحيفة “سبورت” الكتالونية عنونت في إصدارها اليوم إن “ثلاثة من الأخطاء السخيفة تمنح ريال مدريد العبور”، في إشارة إلى طرد فيدال وهدفي الريال بداعي التسلل.

ونقلت الصحيفة ما نشرته الصحف الألمانية الصادرة صباح اليوم، على خلفية المباراة وأخطاء كاساي.

وعنونت صحيفة “بيلد” الألمانية “التحكيم المرير على بايرن ميونخ، طرد غير صحيح، وهدفان من تسلل”.

كما عنونت صحيفة “سويودتج زيتونج” أن “صاحب الكرات الذهبية الأربعة (رونالدو)، يقود ريال مدريد لفوز مُذهل، لكن بمساعدة الحكم المجري فيكتور كاساي”.

ويعزا فوز النادي الملكي إلى تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل ثلاثة أهداف في المباراة.

من جهته ألقى مدرب البايرن، كارلو أنشيلوتي، اللوم على الحكم في خروج فريقه من البطولة، وقال عقب المباراة إنه “يجب تعيين حكام مستواهم أفضل من هذا خلال مباريات ربع النهائي”.

وطالب أنشيلوتي بتطبيق نظام الاستعانة بتقنيات الفيديو، مشيرًا إلى أن “الحكم قدم مباراة سيئة”.

اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا قال عقب المباراة “لا أعتاد التعليق على أداء الحكام، ولكن بهذا المستوى ينبغي إعادة النظر في الشخص المناسب لهذا الدور، المواجهة كانت ليفوز بها أي جانب وأمور خارجية هي التي تحكمت فيها”.

في حين قال التشيلي أرتورو فيدال، الذي طرد في الدقيقة 85، إنه “من المؤسف للغاية أن يسرقوا منك مباراة كهذه، لقد سجلوا هدفين من تسلل وتم طردي بشكل خاطئ. سرقة بهذا الشكل لا يمكن أن نشهدها في مسابقة بحجم دوري الأبطال”.





×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة