× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

الممثلة رغدة تزور سرًا مطار كويرس العسكري

رغدة أثناء زيارتها لمطار كويرس في ريف حلب الشرقي - (فيس بوك)

رغدة أثناء زيارتها لمطار كويرس في ريف حلب الشرقي - (فيس بوك)

ع ع ع

تناقلت صفحات سورية موالية للنظام السوري عبر “فيس بوك” صورًا قالت إنها التُقطت أثناء زيارة الممثلة السورية رغدة لحامية مطار كويرس العسكري.

وبحسب ما ذكرت صفحة “قوات درع الأمن العسكري”، الثلاثاء 9 أيار، فإن رغدة زرات سرًا الكلية الحربية لحامية مطار كويرس العسكري في ريف حلب الشرقي.

وأشارت الصفحة إلى أن الممثلة، المعروفة بتأييدها لنظام بشار الأسد وقواته، زارت المطار لمدة ست ساعات واستمعت فيها لمن أسمتهم “أبطال حامية المطار”.

وتثير الممثلة رغدة نعناع، من مواليد مدينة حلب السورية، الجدل بمواقفها المؤيدة لنظام الأسد، ومشاركتها في عدة مسيرات موالية له في دمشق وحلب.

وكانت رغدة قد وعدت جماهيرها عبر لقاء أجرته في برنامج “هنا العاصمة” مع قناة “سي بي سي” المصرية، منتصف عام 2016، بقص شعرها في ساحة سعد الله الجابري وسط مدينة حلب، بعد تحرير قوات النظام السوري لها، حسبما قالت.

وانتشرت صورٌ لرغدة، المقيمة في مصر منذ سنوات، بالزي العسكري للجيش النظامي، وهي تحمل سلاحًا روسيًا من نوع “كلاشينكوف”، مهاجمة جميع معارضي النظام بألفاظ وصفت بـ “الحادة والنابية”.

ونعتت رغدة الإعلامي السوري فيصل قاسم بـ “الجزمة القديمة”، كما اتهمت أصالة نصري بأنها “باعت” وطنها ومن “فضّلوا” عليها لإرضاء أطراف لم تسمها.

مقالات متعلقة

  1. الممثلة رغدة تقص شعرها في حلب "وفاءً لما نذرت" (صور)
  2. فيديو.. ماذا قالت رغدة عن الإعلامي فيصل القاسم؟
  3. قوات الأسد تفك الحصار عن مطار كويرس العسكري
  4. 31 ضابطًا قتلوا في مطار كويرس خلال آب

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة