× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

التونسي بوشناق ينضم لفرقة غناء سورية في شوارع اسطنبول (فيديو)

ع ع ع

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطرب التونسي لطفي بو شناق برفقة فرقة غناء سورية في شوارع مدينة اسطنبول التركية.

ولقي الفيديو، الذي نشره أحد الإعلاميين المقربين من بوشناق، أمس الثلاثاء 4 تموز، انتشارًا واسعًا عبر الشبكة الاجتماعية “فيس بوك”، وأبدى الكثيرون إعجابهم فيما أسموه “تواضع ورقي” الفنان التونسي.

وبحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي فإن بوشناق كان مارًا من شارع تقسيم الشهير وسط مدينة اسطنبول، عندما صادف الفرقة السورية تغني أغاني سورية وقدودًا حلبية، فأحبّ تشجيعهم ومشاركتهم في موال وأكمل طريقه.

ويظهر بوشناق في نهاية الفيديو وبعد انتهائه من الغناء وهو يمسك بسلة النقود ويجول على المشاهدين ليجمع النقود للفرقة، فيما اعتبره البعض “بادرة طيبة” منه.

وتشتهر مدينة اسطنبول بتجول الفرق الموسيقية في شوارعها من كافة الجنسيات والثقافات المختلفة، وتعتبر ظاهرة “حضارية” ينقل من خلالها موهوبون فنهم إلى الشارع ويجمعون الأموال من السياح وسكان المدينة.

ولقيت “بادرة” بو شناق ترحيبًا من أعضاء الفرقة ومن رواد مواقع التواصل الاجتماعي سوريين وتونسيين، وكتبت صفحة “الجزيرة تونس” في “فيس بوك”، “مشهد جميل من أحد أكبر شوارع مدينة اسطنبول التركية، المطرب التونسي لطفي بو شناق يغني مع فرقة موسيقية سورية و يساعدهم في جمع المال”.

وكتب حساب “Nadhir mindfreak” عبر “تويتر”، “عندما يبدع لطفي بوشناق في شوارع تركيا”.

وكتب حساب معتز قدورة في “تويتر”، “تحية للاستاذ لطفي بو شناق، وقف يغني مع فرقة سورية ليساعدهم على جمع المال من خلال الغناء في شوارع اسطنبول”.

مقالات متعلقة

  1. فيديو غنائي لطفلة سورية يحصد آلاف المشاهدات خلال ساعات
  2. "سلام".. قطة سورية من تحت الأنقاض إلى اسطنبول
  3. تركيا.. توفير خدمة ترجمة خطبة الجمعة بشكل فوري للعربية
  4. سوريون يرسمون البسمة على مواقع التواصل الاجتماعي

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة