× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

“بوظة بكداش” يعود للعمل بعد طلب استرحام

بوظة بكداش في الأردن (يوتيوب)

ع ع ع

أعيد افتتاح محل بوظة بكداش في سوق الحميدية، بعد طلب استرحام من صاحبه، وفق ما نقلت صفحات محلية في دمشق.

ونقلت صحيفة “الوطن” عن مصدر في محافظة دمشق، وصفته بالخاص، اليوم، الأحد 30 تموز، أن المحافظ، بشر الصبان، أمر بتشكيل لجنة للكشف على المحل بعد تقديم طلب استرحام إلى المحافظة.

كما أمر المحافظ استكمال النواقص والحصول على الموافقات المطلوبة بعد فتح المحل، سواء كانت مخالفات البناء أو موافقة التموين نتيجة استخدام حليب البودرة بدل الحليب الطبيعي.

وكانت “بوظة بكدش” أغلقت أبوابها بسبب ما قالته المحافظة ضبط بعض المخالفات منها خلط الفستق الحلبي بفستق العبيد، واستخدام حليب البودرة المجفف بدلًا من الحليب العادي، إضافة إلى وجود قذارة في قسم التحضير.

الصحيفة تساءلت “ما مسوغات إصدار قرار فتح المحل خلال هذه المدة الزمنية القصيرة، علمًا أن قرار الإغلاق لم يكن مؤقتًا وإنما كان بشكل نهائي”، في إشارة إلى أن الإغلاق لم يكن بسبب المخالفات وإنما لأسباب أخرى لم تذكرها.

وأشارت الصحيفة إلى أن البعض اعتقد أن المحافظة تعرضت لضغوطات كبيرة دعتهم للتراجع عن الإغلاق، خاصة أن صاحب المحل لم يغير أيًا من المخالفات التي أدت إلى القرار.

مقالات متعلقة

  1. محافظة دمشق تغلق بوظة بكداش للمرة الثانية
  2. محافظة دمشق تأمر بإغلاق بوظة بكداش في سوق الحميدية
  3. "حملة إغلاق" تطال مطاعم دمشق
  4. الأسد يعين محافظًا جديدًا لحلب خلفًا لمحمد مروان علبي

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة