في ذكرى وفاتها الـ 20

تسريبات صوتية عن حياة الأميرة ديانا الزوجية “البائسة”

الأميرة ديانا - (انترنت)

camera iconالأميرة ديانا - (انترنت)

tag icon ع ع ع

بمناسبة مرور 20 سنة على وفاتها أعدت القناة البريطانية الرابعة (شانيل فور) فيلمًا وثائقيًا عن الأميرة ديانا بعنوان “ديانا تروي قصتها”، يحوي تسجيلات مسربة بصوتها تتحدث فيها عن حياتها الزوجية “البائسة”.

ووفق ما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، فإن التسجيلات الصوتية تعود إلى عامي 1992 و1993، حين كانت أميرة ويلز تتدرب على تحسين طريقة كلامها وخطابها العام، إلا أنها استفادت منها لتتحدث عن حياتها الزوجية مع الأمير تشارلز وعلاقته بعشيقته كاميليا التي تزوجها فيما بعد.

وكانت الشرطة البريطانية صادرت التسجيلات عام 2001 من منزل خادم الأميرة السابق الذي اتهم بسرقة بعض ممتلكات الأميرة ديانا.

ووصفت ديانا حياتها في التسجيلات أنها “بائسة وصادمة”، كما وصفت يوم زفافها بأنه “أتعس يوم في حياتها”، مشيرة إلى أنها لم ترَ الأميرة تشارلز قبل الزواج سوى 13 مرة، وأن الحب بينهما بدأ يتلاشى بعد حفل الزفاف.

وأضافت ديانا، وفق “BBC”، أنها عندما واجهت زوجها السابق الأمير تشارلز بعلاقته مع كاميليا باركر قال “إنه يرفض أن يكون الأمير الوحيد الذي لا عشيقة له في تاريخ ويلز”.

من جانبه، طالب شقيق ديانا، الأمير إيرل سبنسر، القناة البريطانية الرابعة بعدم بث تسجيلات للأميرة الراحلة، كونها تتحدث فيها عن أمور “حساسة” بخصوص زواجها، وفق ما ذكرت صحيفة “تايمز” البريطانية.

وكانت الأميرة ديانا توفيت إثر حادث سير في باريس، في 31 آب عام 1997، برفقة دودي الفايد ابن رجل الأعمال المصري محمد الفايد، الذي دخلت في علاقة معه بعد طلاقها من الأمير تشارلز.

ومن المقرر عرض الفيلم الوثائقي “ديانا تروي قصتها” في 31 آب المقبل، الذي يصادف ذكرى وفاة الأميرة الـ 20، الذي أنتجه المنتج كيفين سيم.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة