ملحم زين في شيراتون دمشق.. والداه خافا عليه من المعرض فقط

المطرب اللبناني ملحم زين - (انترنت)

camera iconالمطرب اللبناني ملحم زين - (انترنت)

tag icon ع ع ع

يحيي المطرب اللبناني ملحم زين حفلًا غنائيًا في فندق شيراتون بالعاصمة دمشق، في 22 آب الجاري، بعد غياب لسنوات.

وانتشر مقطع فيديو لزين عبر مواقع التواصل الاجتماعي يدعو فيه جمهوره لحضور الحفل الذي تنظمه شركة الاتصالات “سيريتل”، وإذاعة “نينار اف ام” المحلية، ومطعم قصر النرجس.

ويبسط رجل الأعمال رامي مخلوف ابن خالة بشار الأسد يده على شركة “سيرتيل” وإذاعة “نينار”.

وكان ملحم زين رفض المشاركة في معرض دمشق الدولي بعد الدعوة التي وجهت له من إدارة المعرض، زاعمًا أن والديه منعاه من الذهاب لسوريا بسبب الأوضاع الأمنية.

وقال نجم برنامج “سوبر ستار” لموقع “الفن”، منتصف الشهر الماضي، “أحب هذا البلد كثيرًا ولا أنكر فضله عليّ خصوصًا أنني غنيت هناك لسنوات”.

وأردف “ولكن ما يمنعني اليوم من إحياء الحفلات هناك هما أبو ملحم وأم ملحم، هما خائفان جدًا على سلامتي على الرغم من كل التطمينات التي تصلني”.

ويصادف حفل ملحم زين في “شيراتون” دمشق خلال انعقاد معرض دمشق الدولي في الفترة بين 17 و26 آب الجاري.

إلا أن جدول الحفلات الغنائية الخاصة بالمعرض، كما أوردته وكالة الأنباء السورية (سانا)، لم يتضمن اسم زين، بالإضافة إلى أنه نفى المشاركة.

وجرى الحديث في الآونة الأخبرة عن دعوة إدارة المعرض لكبار المطربين اللبنانيين، ومنهم فيروز وجوليا بطرس، اللتان رفضتا المشاركة في المعرض بسبب الأوضاع الأمنية التي تشهدها سوريا.

واقتصرت المشاركة على بعض المطربين السوريين ومنهم علي الديك ووفيق حبيب، بالإضافة إلى اللبنانيين محمد اسكندر وفارس كرم وأيمن زبيب.

يعتبر “معرض دمشق الدولي” من أقدم المعارض في الشرط الأوسط، إذ نظمت أول دورة عام 1954، وتوقف بعد عامين من بدء الثورة السورية لتعيد المؤسسة العامة للمعارض تنظيمه العام الجاري.





×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة