ميزة حذف رسائل “واتساب” قبل رؤيتها “باتت قريبة”

ميزة حذف الرسائل في "واتساب" - (WABetaInfo)

ميزة حذف الرسائل في "واتساب" - (WABetaInfo)

ع ع ع

قال موقع “WABetaInfo”، المتخصص في رصد المزايا الجديدة من تطبيق “واتساب”، إن ميزة حذف الرسائل قبل أن يراها الطرف الثاني باتت “قريبة جدًا”.

ونشر الموقع تغريدة له عبر حسابه في “تويتر”، الثلاثاء 12 أيلول، قال فيها إن “الخادم يعمل أخيرًا ويقوم باستدعاء الرسائل بنجاح”.

ولم تعلق شركة “فيس بوك” المالكة لـ “واتساب” على خبر تفعيل الميزة الجديدة في النسخة الرسمية حتى الآن.

وسبق أن أضافت الشركة، في نيسان الماضي، ميزة الحذف والتعديل على النصوص والعبارات بعد إرسالها وقبل أن يراها المتلقي، ولكن في النسخة التجريبية “بيتا”، والتي تحمل رقم “2.17.150″.

ولم تُفعل الميزة بعد على التطبيق الرسمي، فيما ذكر الموقع أنها ستكون متاحة “قريبًا جدًا” لكل من نظام “أندرويد” و”آي أو إس”، وستدعم الميزة حذف الرسائل المرسلة حتى من مركز الإشعارات على النظامين.

وبحسب الصور التي نشرها موقع “WABetaInfo”، فإن الميزة الجديدة سوف تعرض للطرف المستقبل أن هناك رسالة قد حذفت، الأمر الذي قد يعده المستخدمون محرجًا.

وتعمل ميزة الحذف عبر الضغط مطولًا على الرسالة، ليظهر خيارا التحرير والحذف، ويتيح الأخير حذف الرسالة قبل أن يراها المتلقي من هاتفه.

وتعمل شركة “فيس بوك” على تطوير البرنامج وتحسينه باستمرار، من خلال إضافة العديد من الميزات عليه، ليبقى المنافس الأقوى لجميع البرامج، مثل “سناب شات” و”تيليغرام”.



مقالات متعلقة


Array

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة