بريطانيا تحقق في الوفاة “الغامضة” للمغنية دولوريس أوريوردان

مغنية الروك دولوريس أوريوردان (انترنت)

camera iconمغنية الروك دولوريس أوريوردان (انترنت)

tag icon ع ع ع

توفيت مغنية الروك الشهيرة دولوريس أوريوردان بشكل مفاجئ، أثناء زيارتها للندن من أجل تسجيل أغانٍ جديدة، ما دفع بالشرطة إلى فتح تحقيق حول الموضوع.

وأعلنت المسؤولة الإعلامية الخاصة بأوريوردان، عن وفاة المغنية الرئيسية في فرقة “ذا كرانبيريز” الإيرلندية، عن عمر 46 عامًا، الاثنين 16 كانون الثاني، وفق ما نقلت وكالة “رويترز”.

واعتبرت شرطة لندن أن حالة الوفاة “غامضة”، وبحسب متحدث باسم الشرطة فإنه لم يتم التعرف رسميًا بعد على المتوفاة.

ووصفها زملاؤها الثلاثة عبر “تويتر”، بـ “الموهبة الاستثنائية”، وأن رحيلها دمرهم، وكانت أوريوردان قد توفيت صباح الاثنين في فندق “بارك لين” في وسط لندن.

ونعاها رئيس الوزراء الإيرلندي، ليو فارادكار، في بيان، واصفًا إياها بـ “صوت جيلها”، فيما نقلت مسؤولة الدعاية لينزي هولمز، في بيان عن أفراد أسرتها، طلبهم عدم انتهاك خصوصيتهم في هذا الوقت العصيب.

وحققت الفرقة بقيادة أوريوردان نجاحًا عالميًا، في تسعينيات القرن الماضي، وباع الفريق أكثر من 40 مليون نسخة من ألبوهم الأول عام 1993، وكان أشهرها “لينجر” و”دريمز” و”زومبي”.

ونعاها جمهورها ومحبيها وزملاء لها في الفن حول العالم، معربين عن صدمتهم من وفاتها المفاجئة.

وبدأت أوريوردان تأليف الأغاني من عمر 12 عامًا، وعملت مع فرقة “ذا كرانبيريز” منذ عام 1989، وغنت بشكل منفرد منذ العام 2003 بعد انفصال الفرقة، قبل أن يعودوا للعمل معًا منذ 2009، وفق موقع “بي بي سي”.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة