× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

توتنهام يعقد من حسابات يوفنتوس في دوري الأبطال

تعادل مثير بين يوفنتوس الإيطالي وتوتنهام الإنكليزي في دوري الأبطال- 13 شباط 2018 (موقع دوري الأبطال تويتر)

ع ع ع

تعقدت حسابات يوفنتوس الإيطالي بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة أبطال أوروبا بنسخته الحالية بعد تعادله المثير بهدفين لمثلهما مع توتنهام هوتسبير الإنكليزي بالدور الـ 16.

ولم تجر رياح المباراة بما تشتهيه سفن السيدة العجوز، فعلى أرضية ” أليانز ستيديوم” في تورينو بدأت المواجهة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، والتي بدت في بدايتها أنها تصب في صالح اليوفي الذي تمكن من إحراز هدفين مبكرين خلال الدقائق الثماني الأولى من عمر المباراة.

إلا أن نادي توتنهام أمسك بمجريات اللعب منذ الدقيقة التاسعة حتى الختام وسجل هدفين بأقدام كل من هاري كين وإيركسون، ولم يتخللها إلا ركلة جزاء ثانية أضاعها الدولي الأرجنتيني هيغوايين الذي أحرز الثنائية للنادي الإيطالي.

وتأجل الحسم للقاء الإياب الذي سيقام في السابع من الشهر المقبل في العاصمة الإنكليزية لندن، بالوقت الذي جدد فيه ماسيمانو أليغري مدرب يوفنتوس ثقته بلاعبيه خلال المؤتمر الصحفي الذي أتى عقب المباراة.

وأوضح أليغري “لدينا فرصة للتواجد في ربع نهائي الأبطال، سنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا في (ويمبلي) للتأهل وإقصاء توتنهام”.

ولكن الأنباء السيئة الآتية من تورينو قد تعقد من حسابات أليغري إذ تعرض خضيرة وماريو مانزوكيتش، لاعبا يوفنتوس، للإصابة أثناء اللقاء الأمر الذي وضع مشاركتهما مع النادي محل شك.

وأصبح هاري كين على بعد هدفين من كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني في قائمة ترتيب الهدافين حيث ارتفع رصيده ليصبح سبعة أهداف.

مقالات متعلقة

  1. مورينو يفتح الباب حول مصيره مع مانشستر بعد خسارته أمام توتنهام
  2. انطلاق ثمن نهائي أبطال أوروبا بمواجهتين قويتين
  3. ديبالا يفاجئ الإسبان ويجدد عقده رسميًا مع يوفنتوس
  4. يوفنتوس يتوعد برشلونة ويطلق حملة "حان الوقت"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة