إطلاق شارة مسلسل “الواق واق” بصوت كاظم الساهر (فيديو)

مشهد من مسلسل "الواق واق" (فيس بوك)

camera iconمشهد من مسلسل "الواق واق" (فيس بوك)

tag icon ع ع ع

أطلقت شركة “إيمار الشام” للإنتاج الفني أغنية الشارة الخاصة بمسلسل “الواق واق” السوري، بصوت المطرب العراقي كاظم الساهر.

وانتشرت الأغنية بشكل حصري على تطبيق “أنغامي” أمس، الأربعاء 11 من نيسان، بعنوان “نحن ما بدنا شي”، في إشارة إلى أزمة اللجوء التي عاشها السوريون، بالتزامن مع الحرب في سوريا، والتي أجبرتهم على خوض رحلة بحرية محفوفة بالمخاطر بحثًا عن الأمان.


الأغنية من كلمات الشاعرة السورية سهام الشعشاع، وتلحين المؤلف الموسيقي السوري طاهر مامللي، وإنتاج شركة “إيمار الشام” للإنتاج الفني.

وتدور أحداث مسلسل “الواق واق” حول مجموعة من اللاجئين السوريين الذين فروا من الحرب في سوريا عبر البحر، لتحط سفينتهم في جزيرة مهجورة يستقرون فيها ويتشجارون على تنظيم أمورهم فيها.

ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، لمخرجه السوري الليث حجو، الذي جدد عقد شراكته مع المؤلف ممدوح حمادة بإنتاج “الواق الواق”، خاصة بعد نجاح تجربتهما في مسلسل “ضيعة ضايعة” و”الخربة”.

ويضم المسلسل نخبة من الممثليين السوريين الذين اعتاد الثنائي الشهير على اختيارهم في معظم أعمالهما الدرامية، ومنهم جودة أبو خميس وعفاف وأبو نادر وحسان وأبو شملة ومحسن، أبطال مسلسل “ضيعة ضايعة”.

فيما انضم إليهم الممثل رشيد عساف الذي تشارك البطولة مع باسم ياخور، بالإضافة إلى شكران مرتجى وأحمد الأحمد.

وهذه المرة الثانية التي يغني فيها المطرب العراقي كاظم الساهر أغنية مسلسل بعد “مدرسة الحب”.

بينما انتشر بكثرة في الآونة الأخيرة بين كبار المطربين، الذين غنوا شارات المسلسلات السورية والمصرية واللبنانية والخليجية.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة