× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون يكرم كاريس بشار

تكريم الممثلة السورية كاريس بشار في مهرجان الإذاعة والتلفزيون في تونس- 27 نيسان 2018 (فيس بوك)

تكريم الممثلة السورية كاريس بشار في مهرجان الإذاعة والتلفزيون في تونس- 27 نيسان 2018 (فيس بوك)

ع ع ع

كرّم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الممثلة السورية كاريس بشار على مجمل أعمالها الفنية.

وتضمن حفل التكريم الذي عقد في العاصمة التونسية، الجمعة 27 نيسان، بدورته الـ 19، تكريم عدد من الفنانين العرب ومن بينهم الممثلة المصرية ناديا الجندي، واللبنانية ورد الخال، والبحرينية ريم أرحمة.

ومن المقرر أن يختتم المهرجان فعالياته، الأحد 29 نيسان، بحفل موسيقي للمغني السوري عبود برمدا مع لوحة راقصة لفرقة “رجال الحارة السورية”.

وحلت كاريس بشار ضيفة شرف على المهرجان الذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية، ومنحتها الإدراة وسام “المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون” عن مجمل أعمالها الدرامية، وآخرها مسلسل “شبابيك” ومسلسل “خاتون”.

وتستعد الممثلة السورية حاليًا لتصوير مسلسل “هارون الرشيد” الذي سيعرض في رمضان 2018، من بطولة قصي خولي وإخراج المخرج السوري عبد الباري أبو الخير.

وبدأت كاريس بشار مسيرتها الفنية في الدراما السورية في سن مبكر عام 1996، حين أدت دورها في مسلسل “عيلة ست نجوم” ومسلسل “العبابيد” عام 1997.

ولفتت موهبة كاريس المخرجين السوريين في بداية مسيرتها لتتولى بعدها بطولة أبرز المسلسلات السورية، ومن بينها مسلسل “ليالي الصالحية” و”أهل الراية” و”نساء صغيرات”.

وتغيب بشار عن الظهور الإعلامي، ولقاءاتها التلفزيونية نادرة جدًا، مرجعة الأمر إلى أنها لا تحب المجاملة عبر الكاميرات وأنها توصل رسالتها للجمهور عبر أدائها التمثيلي.

مقالات متعلقة

  1. "قناديل العشاق" يفوز بجائزة عربية.. لا أحد حضر لاستلام الجائزة
  2. مهرجان "وهران" الدولي يكرّم السوريّة منى واصف
  3. للمرة الثانية "هارون الرشيد" يتعثر تاريخيًا
  4. شكران مرتجى تنتقد حفل تكريم الممثلين: أقسم أني لا أعرفهم

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة