× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج النسخة الورقية

خمسة مسلسلات سورية قديمة على قناة “لنا” الجديدة

مسلسل "زمن العار" (يوتيوب)

مسلسل "زمن العار" (يوتيوب)

ع ع ع

تعرض قناة “لنا” الفضائية الخاصة مسلسلات سورية قديمة في شهر رمضان.

وبحسب ما نشرته مواقع فنية محلية ومنها “دراما نيوز” اليوم، الجمعة 4 من أيار،  فإن قناة “لنا” التي ستنطلق في رمضان المقبل، ستعرض خمسة مسلسلات سورية قديمة بالإضافة إلى مسلسل جديد واحد هو “الواق واق”.

والمسلسلات التي ستعرض هي “عائلتي وأنا”، في الساعة 15:30، “الفصول الأربعة”  للمخرج حاتم علي الجزء الثاني، في الساعة 16:30، “ندى الأيام”  للمخرج هيثم حقي في الساعة 21:00،  “زمن العار” للمخرجة رشا شربتجي في الساعة 23:00، و”زوج الست” للمخرج سيف الدين سبيعي في الساعة 00:00.

في حين لم تحدد القناة توقيت عرض مسلسل “الواق واق”.

وكان الممثل باسم ياخور نشر، عبر صفحته في “فيس بوك”، صورة جمعته برجل الأعمال السوري الذي ذاع صيته مؤخرًا، سامر فوز، ووصفه بـ”الرجل الاستثنائي والصديق الرائع”، مرفقًا ذلك بخبر إطلاق قناة “لنا” الفضائية المتخصصة بالدراما، ما أثار الشك أن فوز هو مالك القناة.

وكانت شركة “إيمار الشام” للإنتاج الفني أعلنت نهاية شهر نيسان الماضي عن انطلاق قناة تحت اسم “لنا” متخصصة بعرض الدراما السورية.

وأوضحت أن مسلسل “الواق واق” من بطولة باسم ياخور، شكران مرتجى، وآخرون، وتأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو، سيكون باكورة المسلسلات التي تعرضها القناة.

لكن قائمة المسلسلات التي ستعرضها القناة خلال رمضان لن تتضمن مسلسل “شوق” للممثلة سوزان نجم الدين، والمخرجة رشا شربتجي، والذي عرض في رمضان الماضي، وأحرز جائزة “موركس دور” لأفضل ممثلة في الأعمال الدرامية المشتركة.

مقالات متعلقة

  1. ترقب انقطاع التيار الكهربائي في اسطنبول.. أين ومتى؟
  2. مسلسل "الواق واق" يسقط في فخ الخطأ الفني
  3. "باب الهوى" يُحدّد شروط دخول السوريين إلى بلدهم خلال رمضان
  4. شركة "إيمار الشام" تطلق قناة خاصة جديدة

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة