السورية منال ابتسام تطلق أغنيتها الأولى

السورية منال ابتسام في برنامج "ذا فويس"

camera iconالسورية منال ابتسام في برنامج "ذا فويس"

tag icon ع ع ع

أطلقت المطربة الفرنسية من أصل سوري منال ابتسام أغنيتها الأولى بعنوان “سأغادر لكنني أحبك”.

وأعلنت الفتاة السورية نجمة برنامج “the voice” في نسخته الفرنسية عن إطلاقها أولى أغنياتها باللغة الفرنسية، وذلك خلال لقاء أجرته معها قناة “BBC” في برنامج “تريندينغ” أمس السبت 12 من أيار.

وأضافت ابتسام (22 عامًا) أن ألبومها الأول سيضم أغاني باللغتين الإنكليزية والفرنسية، بالإضافة إلى الأغنية التي قدمتها في البرنامج “هاليلويا”.

كما أعربت عن رغبتها في الغناء باللغة العربية في المستقبل، خاصة أنها سبق أن غنت لبلدها سوريا، ولفلسطين.

وعن تجربتها في برنامج “the voice” قالت منال إن الجمهور الفرنسي لن يتأثر برأيها بما حصل من جدل عندما كشف صحفيون فرنسيون تغريدات لها وهي تتهم الحكومة بالإرهاب، وإنما سينظرون إلى الفن الذي تحمله هذه الأغنية.

https://www.youtube.com/watch?v=O3EeZqX-u5k

وكانت ابتسام شاركت في برنامج المواهب “the voice”، الموسم الماضي، وأبهرت لجنة التحكيم بصوتها، كما حققت شهرة في الوطن العربي لأنها من أصول سورية.

ولكن الجدل الذي أثارته تغريدات قديمة لها دفعتها للانسحاب من البرنامج، ولكنها وعدت وقتها أن هذه لن تكون نهاية مشوارها الفني وأنها مستمرة في الغناء.

وتعتبر منال ثالث عربية تظهر في برنامج مواهب فرنسي بعد اللبنانيتين هبة طوجي، وألين لحود ابنة المطربة اللبنانية الراحلة سلوى القطريب، واللتين تعتبران من أهم الفنانات على الساحة العربية وخاصة طوجي التي تغني على مسارح الأوبرا في كثير من العواصم العالمية.

وأكدت منال أن حجابها لا يمنعها من الغناء على الرغم من موقف معظم الفرنسيين السلبي منه، ولكنها مقتنعة بما تفعل على حد تعبيرها.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة