× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

جدل حول أسباب وفاة ممثل مصري شاب

الممثل المصري المتوفى اليوم، الأحد 17 حزيران 2018، ماهر عصام (إنترنت)

ع ع ع

توفي صباح اليوم، الأحد 17 من حزيران، الممثل المصري ماهر عصام إثر إصابته بنزيف في الدماغ أدت إلى دخوله في غيبوبة أمس قبل أن يفارق الحياة.

وأعلن نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، في بيان رسمي، عن وفاة الممثل الشاب عن عمر ناهز 39 سنة عقب أزمته الصحية التي تعرض لها.

ونقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن زميل الممثل المتوفى، شريف إدريس، قوله إن عصام أصيب بالنزيف الدماغي عقب الصدمة التي تلقاها بهزيمة منتخب مصر أمام الأورغواي أمس الأول.

وكان منتخب الأوروغواي حقق فوزًا بهدف دون مقابل على المنتخب المصري في المواجهة التي جمعتهما الجمعة 15 من حزيران، ضمن الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم روسيا على أرضية ملعب إيكاترينبورغ أرينا.

لكن مواقع مصرية إخبارية نفت أن يكون الممثل تعرض لنزيف دماغي نتيجة المباراة، ورفضوا الربط بين الحادثتين.

وكان الممثل ماهر عصام، تعرض قبل أربع سنوات إلى نزيف حاد في الدماغ، وتسبب في دخوله في غيبوبة كاملة استمرت نحو أربع سنوات بسبب حادث تعرض له في منزله.

وللمثل المتوفى أعمال عدة كان أبرزها مع عادل إمام فى فيلم “النمر والأنثى” عام 1987، وشارك منذ طفولته في أعمال أخرى مثل “فوزية البرجوازية” عام 1985، و”اليوم السادس” 1986 مع المخرج يوسف شاهين، ومن آخر أعماله فيلم آسفين ياريس.

مقالات متعلقة

  1. وفاة الممثل السوري خليل حداد
  2. محمد الشناوي.. رجل مباراته الأولى
  3. أشهر أربعة ممثلين جسدوا شخصية جمال عبد الناصر
  4. الدقيقة الأخيرة تسقط الفراعنة أمام الأورغواي

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة