× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

هذا الموسم سيكون الأخير من “the big bang theory”

إعلان مسلسل the big bang theory (يوتيوب)

إعلان مسلسل the big bang theory (يوتيوب)

ع ع ع

ينتهي عرض المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير “the big bang theory” في أيار عام 2019.

وأعلنت شبكة “CBS” الأمريكية أمس، الخميس 23 من آب، أن الجزء 12 من مسلسل “the big bang theory” (نظرية الانفجار الكوني العظيم) والذي سيبدأ عرضه في 24 من أيلول المقبل سيكون الأخير.

وأصدر شركة “warner bros” المنتجة للمسلسل بيانًا جاء فيه، “نحن وفريق عمل التمثيل والكتاب وكافة العاملين في المسلسل، نقدر جيدًا النجاح الذي حققه The Big Bang Theory، ونسعى إلى تقديم موسم أخير يختتم السلسلة بطريقة مبدعة”.

بدأ عرض المسلسل عام 2007، وترشح لأكثر من 40 جائزة “إيمي”، وحصد منها ثماني جوائز، من بينها أربع جوائز حصل عليها الممثل جيم بارسنز، مجسد شخصية “شيلدون كوبر”.

ويعتبر بطلا المسلسل “شيلدون” و”بيني” الأعلى أجرًا في تاريخ المسلسلات الكوميدية الأمريكية بـ29 مليون دولار لكل منهما، ليتخطيا الممثل أشتون كوتشر، بطل مسلسل “tow and a half men” (رجلان ونصف) بأجر 26 مليون دولار.

وصنف “نظرية الانفجار الكوني العظيم” من بين المسلسلات الكوميدية الأكثر شعبية والأعلى مشاهدة، في الولايات المتحدة والعالم.

ووفقا للإحصاءات، فإن متوسط مشاهدة الموسم الحادي عشر بلغت 18.6 مليون مشاهدة لكل حلقة.

ويحكي المسلسل قصة كل من عالمي الفيزياء “شيلدون” و”ليونارد” اللذين يكرسا وقتهما لدراسة أبحاثهما العلمية، إلى أن تنتقل “بيني” للعيش قريبًا منهم فتنقلب حياتهما على عقب.

مقالات متعلقة

  1. بالأرقام.. أعلى ممثلي الدراما العالمية أجرًا
  2. مسلسل "سيد الخواتم" الأكثر كلفة في تاريخ الدراما
  3. Football League of Besieged Neighbourhoods
  4. Toxics Again

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة