مسلسل أمل عرفة يجد طريقه إلى العرض

الممثلة أمل عرفة والممثل أيمن رضا في سايكو (فيس بوك)

camera iconالممثلة أمل عرفة والممثل أيمن رضا في سايكو (فيس بوك)

tag icon ع ع ع

وجدت الممثلة السورية أمل عرفة فرصة العرض لمسلسلها “سايكو” بعد أن تم تأجيل عرضه لموسمين رمضانيين متتاليين.

وأعلنت قناة “لنا” السورية الخاصة التابعة لشركة “إيمار الشام” للإنتاج الدرامي، عبر صفحتها في “فيس بوك” أمس، الاثنين 27 من آب، أنها ستبدأ عرض المسلسل في 15 من تشرين الأول المقبل.

ووصفته إدارة القناة أنه “عمل أنجز باحترافية ومقومات إنتاجية عالية”، وهو من إنتاج شركة “زوى” و”الأمل” المملوكة للممثلة أمل عرفة.

وكانت الجهة المنتجة أعلنت في وقت سابق عن خروج المسلسل من الخارطة الرمضانية، لعدم توفر شرط العرض المناسب.

وأضافت الشركتان المنتجتان “زوى” و”الأمل” أن المسلسل حظي بـ “عرض حصري” بعد موسم رمضان، ما دعاها لتأجيله، ووصفت هذا العرض أنه “لائق بمستوى المسلسل الفني، وخاصة بعد الجهود الكبيرة المبذولة فيه”.

وسبق أن تأجل عرض مسلسل “سايكو”، الذي كان يفترض عرضه في رمضان 2017 لنفس السبب، إذ لم ينل حظه في التسويق للمحطات العربية، وعلقت وقتها الممثلة أمل عرفة، التي تلعب دور البطولة في المسلسل، “لأننا لم نتلق العرض اللائق بالمستوى الفني والإنتاجي الذي عملنا عليه في تنفيذ المسلسل، بأعلى المستويات التمثيلية والإخراجية والإنتاجية”.

وحمّل متابعون الممثلة أمل عرفة مسؤولية تأجيل عرض المسلسل، لأنها “تطلب مقابلًا كبيرًا” على حد قولهم، وأبدوا تخوفهم من أن يكون مستوى العمل ليس كما تروج له الشركة المنتجة.

وتلعب الممثلة أمل عرفة عدة شخصيات في المسلسل، وهي مؤلفة العمل، وتشارك في إنتاجه، ويشارك في بطولته الممثل أيمن رضا، وهو من إخراج كنان صيدناوي.

وكانت آخر مشاركات أمل عرفة كبطولة مطلقة في المسلسلات الرمضانية عبر مسلسل “دنيا” الجزء الثاني، عام 2015، والذي لم يلق النجاح المتوقع منه بعد نجاح جزئه الأول.





×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة